النواب يطالب التحقيق في وجود ألعاب مسدسات تشتم السيدة عائشة ام المؤمنين : شاهد الفيديو- تحديث

النواب يطالب التحقيق في وجود ألعاب مسدسات تشتم السيدة عائشة ام المؤمنين : شاهد الفيديو تحديث
أخبار البلد -  
خاص- أخبار البلد - في تتمة لخبر "أخبار البلد" والذي حمل عنوان :

صينيون من الطائفة الشيعية يصنعون مسدسات تشتم السيدة عائشة ام المؤمنين 

فقد طالب النائب الثاني لرئيس مجلس النواب المهندس خليل عطية رئيس الوزراء الدكتور عون الخصاونة التحقيق فيما ورد في أنباء عن وجود العاب اطفال فيها اساءة للسيدة عائشة رضي الله عنها.


جاء ذلك في مذكرة رفعها عطية الى رئيس الوزراء السبت قال فيها نرجو التحقيق في كيفية دخول هذه الالعاب الى الاسواق الاردنية ومن وراء دخولها ومن هي الشركة المسؤولة عن دخولها بدون رقابة ومن هم المسؤولون عن هذه الجريمة النكراء ؟ - بحسب ما ورد في المذكرة .

وكانت شكاوى وردت من اهالي الكرك إثر ما سمعهوه من اطفالهم  وهم يصرخون على بعضهم البعض " اقتلوا السيده عائشه " حيث تبين بان هذه الجمله تنطلق من لعبة اطفال تباع في الكرك على مستويات كبيره هي عباره عن مسدسات ينطلق منها صوت " اقتلوا السيده عائشه وهو ما دفع عدد من اهالي الكرك للتوجه للجهات الامنيه لمعرفة مصدر هذه الالعاب في الوقت الذي بدا فيه الاهالي يتهمون الشيعه بانهم وراء هذه الفعله الشنيعة.

وتعود عملية كشف هذه الالعاب في السعودية، حيث ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في عرعر عدد مايقارب (150 ) لعبة عبارة عن مسدسات ورشاشات يصدر منها صوت بباللغة الأنجليزية تعني ( أذهب أذهب أذهب أضرب السيدة عائشة ) وذكر مصدر في الهيئة إنه أثناء قيام  بعض الأعضاء العاملين في الميدان بجولة على الاسواق والمحلات التجارية لمتابعة المخالفات التجارية والعقدية تم مشاهدت هذه اللعبة وف***ا وتبن أنها تصدر منها هذه العبارة وبالكشف على مصدرها أتضح أنها مستوردة فتم إتخاذ الإجراء اللازم حيالها .

.

وكانت و منذ ثلاثة أشهر وعدة حكومات إسلامية تلاحق محلات تبيع نوع من مسدسات الألعاب التي تسيء للسيدة عائشة، والغريب أن معظمها تم شراؤه من نفس المملكة العربة السعودية، وانتبهت له هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بعد موسم الحج حيث بيع منه عشرات الآلاف، وهذا الشكل تقليدي منذ عقود يشتريه الحجاج كهدايا للأطفال. وبعد أن بدا الأطفال اللعب به .يبدأ بإخراج صوت فيه اقتل عائشة.


 

 

وبينت التحقيقات الأولية أن المسدس المصنوع في الصين تم تجهيزه في هذا الشكل من قبل صينيون ينتمون للطائفة الشيعية الذين يكرهون السيدة عائشة لأنها حاربت الأمام علي بن أبي طالب الإمام الأول من الاثنى عشر لدى الشيعة.

شريط الأخبار تنبيه من الارصاد بخصوص طقس الثلاثاء وامطار على هذه المناطق بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة