بعد طلاقها من زوجها نانسي عجرم بأحضان هذا الرجل .. شاهد

بعد طلاقها من زوجها نانسي عجرم بأحضان هذا الرجل .. شاهد
أخبار البلد -  
أخبار البلد - بعد شائعة الطلاق التي طالت الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم، نشرت الفنانة عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام، أوّل صورة تجمعهما بعد خبر الطلاق، وظهرا بوضعية رومنسية وحميمية من العاصمة الفرنسية باريس، وكتبت على الصورة تعليقاً: "باريس".

وتفاعل المتابعون مع صورة نانسي عجرم وزوجها، وأشادا بجمالهما، والحب الكبير الذي يجمعهما، وتم تداول الصورة بشكل كبير عبر حسابات المعجبين، والصفحات التي تهتم بأخبار الفنانين والمشاهير.

يذكر ان الاعلامي إيلي باسيل قد نشر خبر انفصال نانسي وزوجها الهاشم بعد سنوات من الزواج بطريقة غير مباشرة، عبر صفحته الخاصة على موقع انستغرام، وضجت به المواقع وصفحات المتابعين الذين وضعوا الكثير من الاحتمالات لسبب الطلاق، رغم انه لم يتم اثبات الخبر، حتى خرجت نانسي ونفت صحة هذه الأقاويل، كما نفى زوجها الأمر من خلال تسجيل صوتي، كما أن جيجي لامارا، مدير أعمال نانسي، ، أوضح تفاصيل ما حدث والأخبار الكاذبة التي انتشرت حول الطلاق.
 
يذكر ان الفنانة اللبنانية ​نانسي عجرم قد استعادت​ لحظات تحضيراتها لحفلها في إكسبو 2020 بدبي، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر الانستغرام، وأظهر الفيديو بعض المشاهد من إمارة دبي ثم تواجد نانسي في غرفة الملابس ولمحة عن فستانها من الأمام والخلف وتفاصيل التحضيرات والتدريبات. 

 
 
شريط الأخبار السيارات الكهربائية تغزو شوارع الأردن.. ما مصير محطات الوقود؟ البنك المركزي يعمم بشأن عطلة البنوك في يوم العمال الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت الجمارك توضح حقيقة استيفاء رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود حادث سير على مدخل نفق خلدا.. والسير تنوه السائقين أبو عبيدة: لا يزال الاحتلال عالقا في رمال غزة بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن الجمارك تحبط محاولة تهريب73.5 ألف حبة كبتاجون في مركز حدود جابر بلاغ من رئيس الوزراء بخصوص عطلة عيدي الشعانين والفصح إغلاقات واعتقالات في الجامعات الأميركية بسبب الحرب على غزة القوات المسلحة تنفذ 7 إنزالات جوية جديدة لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي غزة البورصة تدعو الشركات المُدرجة لتزويدها بالبيانات المالية للربع الأول لسنة 2024 قبل إنتهاء المدة المحددة 35 مليون دينار أرباح البنك العربي الإسلامي الدولي للعام 2023 الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة الثلاثاء .. تفاصيل مكافأة الإنتاج الخاصة بشركة "الفوسفات" و"الهندية".. أسئلة كثيرة ولا إجابة عن مسألة صرفها محافظة: مسارات التعليم للطلبة تبدأ من الصف العاشر وتشمل المهني التقني مهم من التربية بشأن امتحانات التوجيهي الالكترونية بعد فضيحة جنسية... استقالة مذيع "بي بي سي" هيو إدواردز الأحمد: يرحب بزيارة سمو الأمير الكويتي إلى الأردن ويدعو لفتح المكتب الصحي الكويتي البخيت: سنقوم بدراسة أثر قرار رفع بدلات أجور الأراضي على قطاع التعدين