الفوسفات تنكث وعدها وتستفز المتقاعدين بملف صندوق التأمين الصحي

الفوسفات تنكث وعدها وتستفز المتقاعدين بملف صندوق التأمين الصحي
أخبار البلد -  
اخبار البلد - مهند الجوابرة 
 

قرر المتقاعدون من شركة الفوسفات العودة إلى الشارع وتنظيم اعتصام مفتوح وذلك بعد عدم التزام إدارة الشركة ببنود الاتفاقية الموقعة بين لجنة المتقاعدين وإدارة الشركة ، حيث طالبت إدارة الشركة من اللجنة بترشيح ثلاثة أشخاص حسب الاتفاقية تنطبق عليهم المادة "11" من نظام التأمين الصحي الفقرة " أ " لإدارة لجنة صندوق التأمين الصحي .

وأكد الناطق الإعلامي باسم المتقاعدين قاسم الخطيب أن إدارة الشركة لم تلتزم بالأسماء التي رشحتها لجنة المتقاعدين ، حيث قامت بإضافة أسماء لم تنسبها لجنة المتقاعدين ، الأمر الذي يعتبر إخلالاً ببنود الاتفاقية الموقعة قبل شهر تقريباً في مبنى إدارة الشركة .

وأضاف الخطيب أن المتقاعدين البالغ عددهم "8000" متقاعداً رفضوا رفضاً باتاً وقطعياً هذا الكتاب الصادر من إدارة الشركة ، مضيفاً أن الترتيبات تتم على قدم وساق للبدء باعتصام مفتوح أمام مبنى الشركة حتى الحصول على المطالب الكاملة للمتقاعدين .


شريط الأخبار سائقو تطبيقات النقل الذكية يعتصمون أمام شركة "أوبر" الإثنين المقبل بعد توقيفه 4 أيام بسبب منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي.. إخلاء سبيل النقابي أحمد السعدي إدارة مكافحة المخدرات تتعامل مع ست قضايا نوعية للاتجار وتهريب المخدرات في مختلف مناطق المملكة وتلقي القبض خلالها على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطر بنك صفوة الإسلامي يعقد اجتماعي الهيئة العامة العادي وغير العادي للسنة المالية 2023 الأمن: القبض على سبعة أشخاص أحدهم مصنف بالخطير لماذا تراجع الاحتلال عن ضرب إيران.. وهل قادة الحرس الثوري يختبؤون تحت الأرض؟ توضيح من "المركزي" حول خصم التأمين بعد شطب مخالفات السير بقانون العفو شاب يقتل شقيقه بسبب (10) دنانير صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي وجمعية رجال الأعمال الأردنيين يبحثان سبل التعاون لتعزيز الاستثمارات الصفدي: إسرائيل تحاول قتل وكالة الأونروا “هيئة الاتصالات”: “إسرائيل” مصدر التشويش على نظام تحديد المواقع (GPS) التربية: أول امتحان تجريبي لطلبة التوجيهي في 8 أيار القادم استقرار أسعار الذهب محليا موسى الصبيحي يكتب .. حالة تستطيع فيها سحب اشتراكاتك من الضمان.! صعقة كهربائية من شركة مصطفى الشرباتي للكابلات المتحدة تكبدها خسارة (4) مليون دينار وفيات الأردن اليوم الخميس 18/4/2024 بعد انقطاع ثلاث سنوات.. انتخاب اتحاد طلبة الجامعة الأردنية 21/5/2024 تحذيرات من ارتفاع نسب الغبار في الأردن خلال الساعات القادمة انخفاض مساحات الأبنية المرخصة بنسبة 19.7% رياح نشطة ظهرًا مع بقاء درجات الحرارة دافئة... حالة الطقس ليوم الخميس