جريمتان تهزان العاصمة عمان صباح اليوم

جريمتان تهزان العاصمة عمان صباح اليوم
أخبار البلد -  
اخبار البلد - رصد - استيقظ الأردنيون، فجر اليوم الاربعاء، على جريمتين هزتا العاصمة عمان، في الاولى، توفي شاب اثر اصابته بعيار ناري خلال مشاجرة وقعت بين شخصين صباح اليوم الثلاثاء، داخل احد المحال التجارية في منطقة الياسمين بالعاصمة عمان. وفي الثانية توفي شاب عشريني، مساء الاثنين، طعنا على يد آخر في بمنطقة الأشرفية في عمان، وفق مصدر أمني.


وأوضح مصدر أمني أن المشاجرة الاولى، تخللها اطلاق للعيارات النارية اصيب على اثرها شاب يبلغ من العمر 17 عاما صدف تواجده بالمكان، حيث تم اسعافه الى المستشفى وما لبث ان فارق الحياة.
بدورها، قامت الاجهزة الامنية بضبط أطراف المشاجرة وبدء التحقيق معهم.

وفي تفاصيل القضية الثانية، قال مصدر امني ان شاب عشريني اقدم مساء الاثنين، على طعن شخص آخر بأداة حادة بمنطقة البطن دون معرفة الاسباب لغاية اللحظة وتم اسعاف الشخص المطعون إلى مستشفى البشير وما لبث أن فارق الحياة متأثراً باصابته، مشيرا إلى أنه تم تحويل الجثة للطب الشرعي للوقوف على اسباب الوفاة، وتم ضبط الجاني والتحقيق جار معه.



 
شريط الأخبار 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن اعتراف غير مسبوق من زعيم المعارضة الإسرائيلي بخصوص جيش الاحتلال: لم يعُد لديه ما يكفي من الجنود! توضيح رسمي حول التشويش على نظام "جي بي أس" في الأردن سخرية كبيرة من تعيلق أفيخاي أدرعي على اقتباس من كلمة أبو عبيدة القسام تعلن استهداف موقع تجسس للاحتلال الإسرائيلي وسط غزة مكافحة الأوبئة تشخص واقع الملاريا في االأردن الأردن...3 شبان ذهبوا لتجهيز قاعة أعراس فعادوا بأكفان بيضاء