الشريط الإعلامي

الزميل جميل البرماوي : أشكر ثقتكم .. وانتخابات النقابة كانت شريفة ونزيهة

آخر تحديث: 2021-10-23، 03:35 pm
اخبار البلد - 
 

وجه الزميل الصحفي جميل البرماوي عضو مجلس نقابة الصحفيين المنتخب رسالة شكر لكل الأشخاص الذين منحوه الثقة في انتخابات النقابة التي جرت يوم أمس الجمعة ، وبعث البرماوي الرسالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي امتناناً وعرفاناً لكل الجهود التي بذلت في سبيل منحه الثقة في المجلس الجديد للنقابة .

وهذا نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبينا محمد وبعد.

الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة في نقابة الصحفيين .

الحمدالله الذي هيأ لنا الفوز في إنتخابات مجلس نقابة الصحفيين للدورة المقبلة وذلك بفضل الله اولا ثم بفضل دعمكم وثقتكم ووقوفكم إلى جانبنا.

وبداية فإنه من الواجب أن أتقدم من الزميلات والزملاءالكرام الذين لم يحالفهم الحظ بالشكر الجزيل على سمو أخلاقهم وفروسيتهم في إدارة حملاتهم الانتخابية والتي كانت تتميز بالمنافسة الشريفة والسعي لكسب ثقة وتأييد اعضاء الهيئة العامة لنيل شرف خدمتهم.

والشكر كذلك لمجلس نقابة الصحفيين السابق وللقائم بأعمال النقيب الزميل الأستاذ ينال البرماوي على الاستعدادات الكبيرة التي قام بها المجلس لتسهيل العملية الإنتخابية واجراءات الفرز وغيرها من الخدمات المساندة.

والشكر كذلك للزملاء والزميلات رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات الذين اداروا العملية بكل مهنية واقتدار .

كما يسعدني أن أتقدم بالشكر الموصول الذي لا ينقطع من كافة اعضاء الهيئة العامة في نقابتنا الموقرة من عاملين ومتقاعدين الذين منحوني ثقتهم والذين لم يمنحوها على مواقفهم الشريفة والصادقة التي لن ننساها .

والشكر كل الشكر لكافة الزميلات و الزملاء في مختلف مواقعم وأماكن عملهم على مساحة رقعة هذا الوطن الاشم ( في وكالة الأنباء الاردنية بيتي الاول و مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وتلفزيون المملكة ورؤيا والأردن اليوم وهلا اخبار وكافة الإذاعات المحلية وفي الرأي والدستور والغد والأنباط والأمم والسبيل وكافة الصحف الأردنية و المواقع الإلكترونية الصحفية .

كما لابد من شكر الزميلات والزملاء أساتذتنا الكبار العاملين في كليات الصحافة والاعلام في الجامعات الاردنية والشكر كذلك و العاملين في موسسات الدولة الرسمية والخاصة و العاملين في المحافظات والذين تحلموا المشقة والسفر للمشاركة في هذا الاستحقاق المهم فلهم منا كل الشكر والتقدير والاحترام على مواقفهم النبيلة.

كما لابد من شكر إدارات المؤسسات الإعلامية والصحافية والتي سهلت لنا مهمة زيارة الزميلات والزملاء في مواقع عملهم واستقبالنا بصدر رحب.

والشكر كل الشكر للزميلات والزملاء أهل الفضل الذين عملوا بكل صدق وإخلاص وتفان وفروسية وقد آمنوا بطرحنا و وافكارنا نحو تفعيل العمل بما يليق بمقام نقابتنا الموقرة موضع فخرنا واعتزازنا .

وهنا أجدد العهد لكم الزميلات والزملاء بأنني سأكون على قدر ثقتكم الغالية التي منحتموني اياها ولن اخذلكم أن شاء الله.
زميلكم عضو مجلس نقابة الصحفيين .

جميل غدايره البرماوي