الزميل جميل البرماوي : أشكر ثقتكم .. وانتخابات النقابة كانت شريفة ونزيهة

الزميل جميل البرماوي : أشكر ثقتكم .. وانتخابات النقابة كانت شريفة ونزيهة
أخبار البلد -  
اخبار البلد - 
 

وجه الزميل الصحفي جميل البرماوي عضو مجلس نقابة الصحفيين المنتخب رسالة شكر لكل الأشخاص الذين منحوه الثقة في انتخابات النقابة التي جرت يوم أمس الجمعة ، وبعث البرماوي الرسالة عبر مواقع التواصل الإجتماعي امتناناً وعرفاناً لكل الجهود التي بذلت في سبيل منحه الثقة في المجلس الجديد للنقابة .

وهذا نص الرسالة :

بسم الله الرحمن الرحيم

وأفضل الصلاة وأتم التسليم على نبينا محمد وبعد.

الزميلات والزملاء أعضاء الهيئة العامة في نقابة الصحفيين .

الحمدالله الذي هيأ لنا الفوز في إنتخابات مجلس نقابة الصحفيين للدورة المقبلة وذلك بفضل الله اولا ثم بفضل دعمكم وثقتكم ووقوفكم إلى جانبنا.

وبداية فإنه من الواجب أن أتقدم من الزميلات والزملاءالكرام الذين لم يحالفهم الحظ بالشكر الجزيل على سمو أخلاقهم وفروسيتهم في إدارة حملاتهم الانتخابية والتي كانت تتميز بالمنافسة الشريفة والسعي لكسب ثقة وتأييد اعضاء الهيئة العامة لنيل شرف خدمتهم.

والشكر كذلك لمجلس نقابة الصحفيين السابق وللقائم بأعمال النقيب الزميل الأستاذ ينال البرماوي على الاستعدادات الكبيرة التي قام بها المجلس لتسهيل العملية الإنتخابية واجراءات الفرز وغيرها من الخدمات المساندة.

والشكر كذلك للزملاء والزميلات رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على الانتخابات الذين اداروا العملية بكل مهنية واقتدار .

كما يسعدني أن أتقدم بالشكر الموصول الذي لا ينقطع من كافة اعضاء الهيئة العامة في نقابتنا الموقرة من عاملين ومتقاعدين الذين منحوني ثقتهم والذين لم يمنحوها على مواقفهم الشريفة والصادقة التي لن ننساها .

والشكر كل الشكر لكافة الزميلات و الزملاء في مختلف مواقعم وأماكن عملهم على مساحة رقعة هذا الوطن الاشم ( في وكالة الأنباء الاردنية بيتي الاول و مؤسسة الإذاعة والتلفزيون وتلفزيون المملكة ورؤيا والأردن اليوم وهلا اخبار وكافة الإذاعات المحلية وفي الرأي والدستور والغد والأنباط والأمم والسبيل وكافة الصحف الأردنية و المواقع الإلكترونية الصحفية .

كما لابد من شكر الزميلات والزملاء أساتذتنا الكبار العاملين في كليات الصحافة والاعلام في الجامعات الاردنية والشكر كذلك و العاملين في موسسات الدولة الرسمية والخاصة و العاملين في المحافظات والذين تحلموا المشقة والسفر للمشاركة في هذا الاستحقاق المهم فلهم منا كل الشكر والتقدير والاحترام على مواقفهم النبيلة.

كما لابد من شكر إدارات المؤسسات الإعلامية والصحافية والتي سهلت لنا مهمة زيارة الزميلات والزملاء في مواقع عملهم واستقبالنا بصدر رحب.

والشكر كل الشكر للزميلات والزملاء أهل الفضل الذين عملوا بكل صدق وإخلاص وتفان وفروسية وقد آمنوا بطرحنا و وافكارنا نحو تفعيل العمل بما يليق بمقام نقابتنا الموقرة موضع فخرنا واعتزازنا .

وهنا أجدد العهد لكم الزميلات والزملاء بأنني سأكون على قدر ثقتكم الغالية التي منحتموني اياها ولن اخذلكم أن شاء الله.
زميلكم عضو مجلس نقابة الصحفيين .

جميل غدايره البرماوي

شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة... حالة الطقس ليوم الأربعاء ١٠ نواب مجموع رواتبهم ٢ مليون دينار لم يتكلموا بكلمة واحدة طوال الأربع سنوات فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف مذكرة تفاهم بين "جيدكو" وجامعة الحسين التقنية اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية الأحوال المدنية تستعد لاستقبال الراغبين بتغيير مكان الإقامة والدائرة الانتخابية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟