لمحبي السرير والنوم.. وظيفة بـ30 ألف دولار

لمحبي السرير والنوم.. وظيفة بـ30 ألف دولار
أخبار البلد -  
أخبار البلد ـ يحلم الكثير من الأشخاص بقضاء وقت طويل على السرير متصفحين وسائل التواصل الاجتماعي ومتابعين لبرامجهم المفضلة على التلفاز مقابل الحصول على أجر، إلا أن هذا الحلم أصبح حقيقة.

فقد قدمت شركة "Crafted Beds"، للأسرّة الفاخرة المصممة حسب الطلب، عرضا مغريا براتب يصل لـ24 ألف جنيه أسترليني أي ما يعادل 30 ألف دولار سنويا.

وتسمح الوظيفة للراغبيين بتصفح مواقع التواصل ومشاهدة شبكة "نيتفليكس"، ويتوجب على الموظفين المقبولين اختبار مراتب عالية الجودة على أساس أسبوعي.
وسيحدد المقبولون مدى راحة كل مرتبة جديدة لمدة 37.5 ساعة كاملة في الأسبوع.

ووصف برايان ديلون، مدير التسويق بالشركة، بالحماسية لأن هدف الشركة هو إرضاء العملاء وستكون هذه الوظيفة جزءا لايتجزا من فريق الشركة.

هذا وسيتم شحن فرشة السرير إلى منازل الموظفين أي أنهم سيقومون بعملهم من المنزل، مع تقديم تحليل إسبوعي عن حالة هذه الفرشات، بحسب ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.
 
شريط الأخبار محامون: "شرط التجريم" وراء إشكالية عدم شمول غرامات بـ"العفو العام" ٪27 زيادة أعداد المشاركين في أردننا جنة أسطول الحرية يستعد للإبحار من تركيا إلى غزة ضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين مبادرة بلجيكية لمراجعة منح إسرائيل امتيازات بسوق أوروبا الخارجية الروسية: انهيار الولايات المتحدة لم يعد أمرا مستحيلا وأمامها اختبار "حاسم" في نوفمبر مسيرة شعبية قرب السفارة الإسرائيلية بعمان طالبت بوقف العدوان على غزة إصابتان برصاص مجهول في إربد بين إرتفاع الحرارة وإنخفاضها .. ماذا يخبئ لنا الطقس ؟! مديرية الأمن العام تدعو إلى تجنب السلوكيات الخاطئة أثناء التنزه منها الدكتوراه.. شهادات جامعية "معتمدة" للبيع جهارا عبر فيسبوك بمصر! رجل المال والاعمال الدكتور فؤاد المحيسن يولم بمناسبة زفاف ابنه في الكالوتي .. شاهد الصور الحكومة: لم نرصد أي محاولات للاقتراب من مجالنا الجوي صورة نشرتها قناة إيرانية غير رسمية وكتبت تحتها باللغة العبرية: هل علينا ان نرد على هذا الهجوم من "اسرائيل"؟ لا تمتلكه سوى دول قليلة.. تقارير: فشل وصول صاروخ إسرائيلي معدل لهدفه وسقوطه شرق العراق (فيديو+ صور). ل وزير الخارجية: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي-الإيراني انفجارات في إيران ناجمة وفق مسؤولين أميركيين عن ضربة إسرائيلية بن غفير يسخر من هجوم أصفهان: "فزاعة" لافروف: روسيا مستعدة للمفاوضات حول أوكرانيا، لكن زيلينسكي نفسه حظر المفاوضات بايدن يحذر الإسرائيليين من مهاجمة حيفا بدل رفح