بالصور.. صراصير داخل كيس شيبس لإحدى الشركات المعروفة

بالصور.. صراصير داخل كيس شيبس لإحدى الشركات المعروفة
أخبار البلد -   أخبار البلد -  ابراهيم ابو صغيرة 
حالة من الصدمة انتاب إحدى المواطنات نتيجة مشاهدة ما لم تكن تتوقعه داخل أحد اكياس الشبس التي اشترته لأطفالها ، مما جعلها تصاب بالخوف على سلامة أبنائها وبالتالي الأطفال بشكل عام ، فهل يعقل أن يصل الاستهتار بحياة المواطنين إلى هذا الحد ؟؟ 

وفي التفاصيل المرعبة تحدثت احدى التربويات معنا تقول بأن نجلها قد شاهد (صرصور) في كيس الشبس الذي بدأ بأكله قبل أن يكتشف الصرصور ، وقال الطفل بأنه لم يكن متأكدآ مما رأه حتى أيقن بشاعة المنظر .

واضافت الام المصدومة التي اصابها الهلع على ابنها " مش معقول هذا الكلام وين أجهزة الدولة والرقابة على تلك الشركات ؟ واين هو مكتب الغذاء والدواء منهم ؟ هل اصبحنا مجرد أرصدة لجمع اموالهم دون الاكتراث لصحتنا ؟؟ "

ومن الجدير ذكره حادثة جرش الاخيرة التي تسببت بتسمم عدد من المواطنين والتي لاتزال تبرح مكانها والتحقيق في ملابساتها ، هل نحن أمام حادثة أخرى ؟ هذه السؤال وغيره نضعه أمام حكومة بشر الخصاونة ، فهل من مجيب ؟
شريط الأخبار فتح باب الاعتماد للمراقبين المحليين للانتخابات النيابية وفيات الجمعة 26/ 4/ 2024 جيش الاحتلال ينسف مربعات سكنية في بلدة المغراقة وسط قطاع غزة المعايطة: 19 لجنة رئيسية للانتخابات النيابية موقف محرج لوزير بريطاني: هل رواندا والكونغو دولتان مختلفتان؟ (فيديو) الحبس لأردني سخر صغارا للتسول بإربد السفير الأردني الخالدي يقدم أوراق اعتماده سفيرا معتمدا غير مقيم إلى رئيسة هندوراس 332 ألف متقاعد ضمان والنسبة الأقل لمتقاعدي الوفاة الإصابية.! سيدة باكستانية تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة استقالة متحدثة باسم الخارجية الأمريكية بسبب الحرب على غزة تطورات اليوم ال203 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة أسعار الذهب اليوم عالميا انطلاق منافسات ألتراماراثون البحر الميت الاحتلال يقتحم مدينة نابلس مقتل إسرائيلي بقصف جنوبي لبنان 7 وفيات و521 حادثاً مرورياً أمس بالأردن تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة وانخفاض على درجات الحرارة وفاة خمسيني بحادث تدهور في الاغوار الشمالية رغبة حكومية بتأجير قلعة القطرانة وتحويلها إلى مطعم وفندق "الجمارك" : لا صحة لمنع دخول السيارات الكهربائية ذات البطارية الصلبة للأردن