نجل خبير الأعشاب حسن خليفة يتحدث لـ "أخبار البلد" عن سبب وفاة والده و أعماله..(فيديو )

نجل خبير الأعشاب حسن خليفة يتحدث لـ أخبار البلد عن سبب وفاة والده و أعماله..(فيديو )
أخبار البلد -   أخبار البلد - آلاء سلهب

فُجعت اسرة واصدقاء ومحبي خبير الاعشاب حسن خليفة بوفاته ، فكان خبر الوفاة صادماً ومؤلماً وصعب التصديق فالفقيد كريم العطاء نبيل الاخلاق متواضعاً ومحباً للجميع ليس هذا فحسب بل انه كان الاقرب للجميع والاخ الكبير والصديق الصدوق ولا يمكن ان تحيط مادة صحفية مهما بلغ عدد كلماتها باخلاقه وصفاته وتقف الكلمات عاجزة عند الحديث عن سيرة الفقيد "رحمه الله".


وكالة "اخبار البلد" التقت بنجل الفقيد بهاء خليفة واستمعت منه الى تفاصيل لم تنشر سابقاً عن تفاصيل الوفاة واسبابها .

وقال خليفة ان والده توفي متأثراً باصابته بجلطة قلبية حادة مفاجأة غادر بعدها الحياة خلال نصف ساعة تقريباً فكان الخبر صدمة قاسية وليلة لا يمكن نسيانها ولكنه قدر الله سبحان وتعالى .


وأضاف خليفة بأن والده لديه أكثر من 16 مؤلف عن الأعشاب  فوائدها و مضارها ، من بينها كتاب " جنة الأعشاب " أول مؤلف له ، و كتاب "الحوّاج " فيه عرّف الكاتب عن كيفية عمل خلطات الأعشاب ، و كتاب " الأعشاب الجنسية " ، " العلاج في الطب البديل " ، " النحافة و الجمال " و عدة كتب أخرى .


و بينّ خليفة في حديثه لـ" أخبار البلد" أن الأعشاب لديه مرخصه من مؤسسة الغذاء و الدواء ، و منتجاته تم فحصها و التأكدّ منها .

يشار إلى أن خليفة الإبن يسير على خطى والده في مساعدة النّاس و تخفيف آلالمهم و تعليمهم كيفية إستعمال الأعشاب و الإستفادة منها .

لمشاهدة اللقاء :
شريط الأخبار اختفاء صحفية في غزة يثير القلق.. ومطالب بالكشف عن مصيرها تحويلات مرورية مؤقتة على طريق المطار فجر السبت الزميل الصحافي أسامة الرنتيسي يدرس الترشح للانتخابات النيابية اكتظاظ مروري وأزمات سير خانقة في معظم شوارع العاصمة عمّان العرموطي يوجّه سؤالا نيابيا للحكومة عن الخمور ضاغطة نفايات تخطف سيدة وطفلها بشهر رمضان في الأشرفية القوات المسلحة وبمشاركة دولية تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة مركز الفلك الدولي يحدد أول أيام عيد الفطر الناشطة سميرة الخطيب والمتعثرون يثمنون قرار الملك بشمول جرائم الشيكات بالعفو العام غرف الصناعة تطالب باشتراط اسقاط الحق الشخصي للعفو عن مصدري الشيكات مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب.. وتوقعات ببدء تطبيقه الأسبوع المقبل الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة نهاية الأسبوع .. تفاصيل الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا