الشريط الإعلامي

نجل خبير الأعشاب حسن خليفة يتحدث لـ "أخبار البلد" عن سبب وفاة والده و أعماله..(فيديو )

آخر تحديث: 2021-10-13، 04:51 pm
أخبار البلد - آلاء سلهب

فُجعت اسرة واصدقاء ومحبي خبير الاعشاب حسن خليفة بوفاته ، فكان خبر الوفاة صادماً ومؤلماً وصعب التصديق فالفقيد كريم العطاء نبيل الاخلاق متواضعاً ومحباً للجميع ليس هذا فحسب بل انه كان الاقرب للجميع والاخ الكبير والصديق الصدوق ولا يمكن ان تحيط مادة صحفية مهما بلغ عدد كلماتها باخلاقه وصفاته وتقف الكلمات عاجزة عند الحديث عن سيرة الفقيد "رحمه الله".


وكالة "اخبار البلد" التقت بنجل الفقيد بهاء خليفة واستمعت منه الى تفاصيل لم تنشر سابقاً عن تفاصيل الوفاة واسبابها .

وقال خليفة ان والده توفي متأثراً باصابته بجلطة قلبية حادة مفاجأة غادر بعدها الحياة خلال نصف ساعة تقريباً فكان الخبر صدمة قاسية وليلة لا يمكن نسيانها ولكنه قدر الله سبحان وتعالى .


وأضاف خليفة بأن والده لديه أكثر من 16 مؤلف عن الأعشاب  فوائدها و مضارها ، من بينها كتاب " جنة الأعشاب " أول مؤلف له ، و كتاب "الحوّاج " فيه عرّف الكاتب عن كيفية عمل خلطات الأعشاب ، و كتاب " الأعشاب الجنسية " ، " العلاج في الطب البديل " ، " النحافة و الجمال " و عدة كتب أخرى .


و بينّ خليفة في حديثه لـ" أخبار البلد" أن الأعشاب لديه مرخصه من مؤسسة الغذاء و الدواء ، و منتجاته تم فحصها و التأكدّ منها .

يشار إلى أن خليفة الإبن يسير على خطى والده في مساعدة النّاس و تخفيف آلالمهم و تعليمهم كيفية إستعمال الأعشاب و الإستفادة منها .

لمشاهدة اللقاء :