الشريط الإعلامي

رجل الاعمال "خلف النوايسة" يثني على اداء "وزير النقل" ويطالبه بالصمود والثبات على موقفه

آخر تحديث: 2021-10-13، 02:42 pm
اخبار البلد - طارق خضراوي 
 

اشاد رئيس هيئة المديرين في شركة الندوة للاوراق المالية خلف النوايسة ، باداء وزير النقل المهندس وجيه عزايزة في ادارة ملفات الوزارة بمهنية واقتدار وتمكنه من وضع قطاع النقل على الطريق الصحيح .

وقال النوايسة في تصريح لوكالة "اخبار البلد" اليوم الاربعاء ، ان الوزير العزايزة استطاع منذ تسلمه حقيبة وزارة النقل ان يحدث نقلة نوعية في كافة ملفات النقل انطلاقاً من ترتيب البيت الداخلي للوزارة  ومروراً بهيئة تنظيم قطاع النقل البري وازالة المعيقات التي كانت تواجه المراجعين سواءً اكانوا مواطنين او مستثمرين اردنيين او عرب او اجانب .

واضاف النوايسة " استطاع الوزير وضع بصمات وتحقيق انجازات كبيرة في ملفات النقل حيث يسجل له انه يعمل باتقان والتزام بالقوانين والتشريعات والانظمة دون استعراض اعلامي بل كانت كل انجازاته حاضرة امام الجميع وعلى ارض الواقع".

وتطرق النوايسة في معرض حديثه لـ"اخبار البلد" للحديث عن ان انجازات الوزير في قطاع الشاحنات والتي تمكن من ازالة الكثير من المعيقات التي كانت تواجهها والتي منها العمر التشغيلي وتشغيل الاف الشاحنات من خلال النقل من الدول المجاورة للاردن واخرها نقل النفط العراقي للاردن وهو ما اسهم في اعادة الحركة الاقتصادية والتجارية الى مسارها الصحيح .

واثنى النوايسة على تعامل الوزير مع الجميع ضمن سياسة الباب المفتوح واستقباله لكل من يراجع الوزارة وتفاعله مع المواطنين في كل موقف ومكان يقدم الاجابات على الاستفسارات والحلول لكل المشاكل والمعيقات والتحديات حيث لا يحتاج احد الى واسطة ليصل الى الوزير عزايزة .

وأيد النوايسة موقف الوزير العزايزة فيما يخص قضية تكسي الاستثمار والتكسي المميز ،مؤكداً ان الوزير يطبق القانون بحذافيره وبعدالة على الجميع دون تمييز وموقفه صحيح لا غبار عليه .

وتابع النوايسة ما حدث على قناة المملكة سقطة للقناة وبرنامج "صوت المملكة" ومقدمه الزميل عامر الرجوب ، مؤكداً انه كان على الزميل الرجوب فهم واستيعاب موضوع الحلقة اكثر بكثير وقد تسرع في مهاجمة الوزير ولا يجوز لقناة حكومية اظهار مسؤول حكومي بموقف الضعيف والمستهدف .

وحذر النوايسة من مغبة ان تصبح الفضائيات الحكومية الاردنية طاردة للاستثمار بدلاً من ان تكون منارة للمستثمر ومشجعة له ، خاصة وان الاصداء التي تبعت خروج الوزير على القناة تعبر عن سخط المواطنين على القناة وطريقة ادارة الحوار مع الوزير العزايزة .

وطالب النوايسة الوزير العزايزة بالصمود في وجه الحملة الممنهجة التي يتعرض لها والتي تهدف الى اعطاء حق لمن لا حق له وان يبقى على كلمته وموقفه في ملف التاكسي المميز والتي يريد صاحبها تحويل (400) سيارة الى تكسي اصفر ، وذلك قد يسهم في الاضرار باصحاب التكسي الاصفر والذين بعضهم لم يكمل بعد ثمن السيارة والطبعة والاخر قدم رهن او حصل على قرض لشراء السيارة ويجب الحفاظ عليهم بدلاً من السماح بتحويل (400) سيارة الى تكسي اصفر .