لهذه الاسباب المهندس فلاح العموش أمينا لعمان

لهذه الاسباب المهندس فلاح العموش أمينا لعمان
أخبار البلد -  

اخبار البلد : خاص - في تنافس محموم لعدد من الاسماء  التي عرضت علية ، يجد رئيس الوزراء عون الخصاونة نفسة في حيرة من أمره  لتعيين أمينا لعمان في المرحة المقبلة ، وبإستعرض عدد من الاسماء يبرز اسم المهندس فلاح العموش الذي خبر الامانة عن قرب ، وتدرج في السلم الوظيفي فيها من مهندس في بداية حياته المهنية إلى مديرا للتنفيذ ، إلى مواقع أخرى آخرها وكيلا للأمانة لمدة تزيد عن ثماني سنوات كان خلالها مثالا للعمل الدؤوب الذي لا يعرف الكلل ولا الملل .

24 ساعة من العمل المتواصل ، فتارة تجدة يوقع معاملات المواطنين ، ويشرف على انهائها على كاونترات الموظفين ، وتارة تراه يرتدي (الترانكشوت) ويشارك العمال في فتح عبارة اغلقتها مياه المطر ، ليضرب بذلك أروع الأمثلة في العمل الميداني للمسؤول الأول .

وفي بلدية الزرقاء حيث تسلم زمام رئاسة لجنتها كان أبو عبدالله بعيدا كل البعد عن الحسابات المناطقية ، فوجد أمامه ملافات مثقلة أنجزها جميعا بلا كلل أو ملل .

 

وفي وقت تفكر به الحكومة الآن في اعادة تشكيل المجالس البلدية ومن بينها أمانة عمان الكبرى سيجد رئيس الوزراء نفسة امام خيارات عدة ليس أقلها الرضوخ لطلبات مناطقية لا تراعي الكفاءة والقدرة على قيادة الامانة في هذه المرحلة الدقيقة ، ولا تنتهي بوضع اسماء أمامه لا يعرف عنها اية معلومات .

 

وهنا نطلب من الرئيس أن يدقق بالاسماء ويطلب السير الذاتية لكل منهم ، ونحن على ثقة أنه سيجد نفسة أمام اسم المهندس فلاح العموش لقيادة أهم مرحلة من المراحل التي تمر بها الامانة التي أثقلت بالديون حتى وصلت إلى ما يزيد عن 400 مليون دينار ، فضلا عن ملفات بالجملة ليس أقلها الباص السريع ، خصوصا اذا علم الرئيس أن الرأي الذي يعلنه العموش دائما أنه ضد الاقتراض ، وضد اغراق الامانة بقروض لا تسمن ولا تغني من جوع ، وان أيرادات الامانة كافية تماما لتغطية نفقاتها ومشاريعها على مدار العام ، فلو تم الرجوع إلى الفترة التي عمل فيها الرجل وكيلا للأمانة لقرأنا أنه كان لدى الامانة فائض من المال يقدر بالملايين ، سرعان ما تحول هذا الفائض إلى أصفار في حساباتها يقابلة ديون أخرى بملايين وصلت إلى ما يزيد عن ال 400 مليون
شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد