غطرسة القوة ستودي بـ"إسرائيل" إلى مصيرها المشؤوم

غطرسة القوة ستودي بـإسرائيل إلى مصيرها المشؤوم
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
عربدة قادة الكيان الاسرائيلي وافتقارهم الى الرؤية السياسية وعدم التزامهم بالمبادئ والقوانين الدولية جعل من دولة الكيان الاسرائيلي مارقة وغير طبيعية تعمل خارج القانون وتعتدي على الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج وعلى سوريا ولبنان وايران وعلى مفاعلاتها النووية وسفنها التجارية وتغتال علماء الذرة والمقاومين الفلسطينيين، وتحاصر غزة من البر والبحر وتمنع عنهم الغذاء والوقود.

ويفتخر قادة اسرائيل بأن الموساد يستطيع الوصول الى أي بلد في العالم! ويفتخر نتنياهو بأن الكيان أصبح دولة عظمى! وللأسف الذي عظمها هو ضعف وهوان العديد من الزعماء العرب الذين ينبطحون بدون مقاومة امام جبروت اسرائيل وهيمنتها.

يدعي ساسة اسرائيل أن اسرئيل هي الدولة الديمقراطية الوحيدة في الشرق الأوسط! فأي ديمقراطية هذه التي تسن قانون القومية العنصري ضد سكانها العرب، والذي يعتبر أن اسرائيل دولة لليهود فقط وليذهب غير اليهودي من سكانها الى الجحيم، وبهذا تحول الكيان الاسرائيلي الى "دولة أبارتهايد" فاقت دولة جنوب أفريقيا العنصرية أيام مانديلا!

سيكون مصير قادة اسرائيل مثل مصير هتلر لأن الله يمهل ولا يهمل، وكان الأولى بقادة اسرائيل أخذ العبرة من محرقة اليهود في الهولوكوست، وأن يكفروا عن جرائمهم في دير ياسين والسموع وصبرا وشاتيلا وغزة وفي بحر البقر في مصر العربية وفي بيروت ودمشق، وها هي محكمة العدل العليا الدولية تطالب بمحاكمة قادة اسرائيل لارتكابهم جرائم في حق الانسان الفلسطيني أثناء حرب غزة والضفة الغربية، وقتلها المصلين في الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل الفلسطينية، ومهاجمتها مخيم جنين من قبل شارون أثناء الانتفاضة.

نقول لقادة الكيان الاسرائيلي بأن لا يغتروا بقوتهم العسكرية والنووية، وأن يعتبروا من دروس التاريخ لأن القوة لا تدوم فلا يبقى القوي قويا ولا الضعيف ضعيفا على مر الأزمان، ونظرة سريعة على مصير الإمبراطويات الغابرة الإغريقية والرومانية واليابانية والألمانية والروسية التي أصبحت أثرًا بعد عين وستزول قوة اسرائيل ذات يوم ليس ببعيد.
شريط الأخبار الاحتلال يغلق معبر الكرامة أمام المسافرين مع الأردن مركز الفلك: الأربعاء 10 نيسان عيد الفطر غرام الذهب 21 يرتفع 40 قرشاًُ في الأردن بعد 47 يوما على اعتقالهم.. الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من طواقم الهلال الأحمر الاحتلال يستعد لاجتياح رفح طارق علاء الدين في ذمة الله مجلس الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام إصابة 3 "إسرائيليين" في عملية إطلاق نار بأريحا الولايات المتحدة تعرض 10 ملايين دولار مكافأة مقابل معلومات عن "القطة السوداء" "المناطق الحرة": السيارات الكهربائية توفر 200 دينار شهريًا على الأردنيين "الباطون الجاهز" يعقد إجتماعه العمومي ويصادق على بياناته .. تفاصيل الكهرباء الأردنية تعلن عن توزيع أرباحاً نقدية بنسبة 17% 21 مليارديراً يعيشون في دبي.. في المركز الـ28 عالمياً وفيات الأردن اليوم الخميس 28/3/2024 المقاومة تجهز على جندي "إسرائيلي".. وارتفاع حصيلة قتلاهم في غزة حادث دهس يودي بحياة خمسيني في البادية الشمالية إصابتان بحريق مستودع ومشغل خضار في البلقاء أجواء ربيعية نهارًا وباردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس محافظ العاصمة يوقف 13 مشاركًا في اعتصامات قرب سفارة الاحتلال في عمان أردنيون يتظاهرون في محيط سفارة الاحتلال بالعاصمة عمان - فيديو