هل يجرؤ "وجيه عزايزة" على فتح ملف تحويل خط وبيعه في هيئة النقل ؟؟

هل يجرؤ وجيه عزايزة على فتح ملف تحويل خط وبيعه في هيئة النقل ؟؟
أخبار البلد -   اخبار البلد - كتب : اسامة الراميني 

الملفات كثيرة وشائكة لا بل ومقعدة ايضاً وتحتاج الى حَلال وفكاك نشب لحلها خصوصاً في ظل سياسة الابتعاد عن المواجهة والحل وهنا نقصد ملفات هيئة النقل التي تحتاج الى رعاية الهية ومعجزة ربانية لإنقاذ الوضع مع علمنا ان الأمور باتت خارج السيطرة وخارج دائرة الحلول ولكن مع تسلم الوزير وجيه عزايزة حقيبة النقل نعود ونذكر فالربما تنفع الذكرى لمن لا يريد ان يعتبر او يتدبر او يتذكر .

القصة باختصار ملف "طازة" وحديث جداً يتعلق بعملية نقل خطوط لمتنفذين او محسوبين على جماعة وعلى إدارة الهيئة التي يجب عليها ان توضح لا ان تبرر في كيف حصل احد الأشخاص الذي يمتلك خط باص في منطقة نائية وشبه معدومة الى خط لا يجوز ان نحول عليه خطوط باعتبار ان هذا الخط ضمن مسار الباص السريع ولكن هذا لا يهم كثيراً فالامور "طعة وقايمة" او شوربة عدس بالزيتون البلدي فكل شيء جاهز او جائز فالهيئة منحت صاحب خط الباص ( ن ، س) خط اخر ولا نعرف كيف ولماذا وبعدها قام هذا المحظوظ الذي نام فقيراً واستيقظ ثرياً ببيع الخط الى اخر فاختلط الحابل بالنابل وحينها هدد وزير النقل المقال مروان الخيطان بانه سيلعن "سلسفيل" كل من تورط بهذه الفضيحة المدوية لكنه وللأسف طار قبل ان يهدي على المطار ... المطلوب اليوم من المهندس وجيه عزايزة ان يطلب ليس بصفته وزيراً للنقل فحسب بل بصفته رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم النقل البري ، ملف تحويل الخط القديم الذي تم احياؤه وهو رميم وكل من وقع على أوراق التحويل المخالفة للقانون ومسائلة كل الأطراف لكي يصل الى الحقيقة فهل يستطيع العزايزة ان ينبش عش الدبابير ام سيكتفي كما فعل غيره ويرفع شعار "انا مالي والي بده يصير يصير " ؟.


 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان