الطلاق الجنوني.. "يحرق 600 مليون دولار" ولا يمنحها لتاتيانا

الطلاق الجنوني.. يحرق 600 مليون دولار ولا يمنحها لتاتيانا
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ في واقعة مثيرة تشير إلى ما قد يجلبه الانفصال من "عناد" ومشكلات، رفض الملياردير الروسي فرهاد أحمدوف، دفع تعويض تسوية طلاق "مليوني" لزوجته السابقة، مفضلا "حرق أمواله"، على القيام بذلك.

ووفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أحمدوف متهم بإخفاء الملايين لتجنب دفع تعويضات أمرت بها محكمة بريطانية لصالح زوجته السابقة تاتيانا أحمدوف، وتبلغ قيمتها 450 مليون جنيه إسترليني (نحو 600 مليون دولار).

وأشارت المحكمة إلى رسالة كتبها أحمدوف لابنه تيمور، قال فيها: "سأحرق هذه الأموال بدلا من إعطائها لوالدتك".

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن الابن تيمور يتفق مع والده بمعاداة الأم تاتيانا، حيث قال في تصريحات له بأنها دمرت حياته عندما كان طفلا، ولم تلتزم يوما بالقيم الأخلاقية التي ربته عليها.

وتتهم تاتيانا كلا من الأب والابن بإخفاء الأصول المالية التي يمتلكها أحمدوف، وبعدم سداده لها ديونا قيمتها 70 مليون إسترليني.

وأمام المحكمة العليا في لندن، قالت تاتيانا إنها تحب ابنها تيمور، وتأمل في عودة العلاقة بينهما كما كانت، معتبرة مقاضاته بالقرار الصعب.

وبموجب قرار من المحكمة سنة 2016، أقرّ منح تاتيانا 41.5 في المئة من ثروة زوجها التي تزيد عن مليار إسترليني، إلا أنها لم تحصل سوى على 5 ملايين.

ويرفض أحمدوف دفع مثل هذا التعويض الكبير لزوجته السابقة، قائلا إنهما ليسا بريطانيين ولم يتزوجا في هذا البلد، وما كان لقاض بريطاني أن يصدر حكما كهذا.
 
شريط الأخبار انتخاب الذنيبات رئيساً متفرغاً لـ 4 سنوات.. مجلس إدارة جديد لشركة مناجم الفوسفات.. أسماء الجيش يعلن عن المستفيدين من قرض الإسكان العسكري شخصيات نقابية تطالب بالافراج الفوري عن ميسرة ملص لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية اتفاقية بين البنك الاسلامي الاردني وارنست ويونغ لتطوير استراتيجية البنك لخمس سنوات قادمة رفع الحجز التحفظي على املاك سنان غوشة وزياد المناصرة الدكتور "عزام إبراهيم" سيبقى في ذاكرة المستشفيات الأردنية للأبد.. والمركز العربي يذكر إنجازاته الكبيرة انخفاض لافت على أسعار الذهب الثلاثاء لقاء مرتقب للصفدي مع بلينكن الثلاثاء في عمّان أبو علي: الضريبة تبدأ اعتبارا من اليوم بصرف الرديات الضريبية التي لا تتجاوز 200 دينار هكذا ستكون حالة الطقس في الأردن الأربعاء وتحذيرات جديدة أول الغيث إغلاق فرع .. المقاطعة تنجح في توجيه ضربة لـ "ستاربكس" فرع اللويبدة ابو علي: صرف رديات ضريبة الدخل التي لا تتجاوز قيمتها 200 دينار ماهر الحسين يشارك في المؤتمر الأول للتأمين في كردستان روسيا توسع سيطرتها في شرق أوكرانيا العثور على جثة وافد في الرمثا وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 30/4/2024 أمطار غزيرة وتحذير من تشكل السيول... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الصفدي: نتنياهو يخسر وإسرائيل منبوذة القسام تفجر نفقًا في قوة إسرائيلية وتحول أفرادًا إلى أشلاء