امرأة تنجو من السقوط في "نافثة بركانية" تصف تجربتها المرعبة!

امرأة تنجو من السقوط في نافثة بركانية تصف تجربتها المرعبة!
أخبار البلد -   اخبار البلد - قالت السلطات إن امراة من ولاية أوريغون الأمريكية كانت تتزلج على جبل هود الأسبوع الماضي، سقطت في فتحة بركان غطتها الثلوج، وتمكنت من النجاة من الحادثة المرعبة.

وقال مكتب  شرطة مقاطعة كلاكاماس، إن كارولين سوندباوم، عمرها 35 عاما من بورتلاند، كانت تتزلج مع زوجها على جبل هود (Mt. Hood) عندما سقطت في "نافثة بركانية"، وهي فتحة بالقرب من بركان تطلق البخار والغازات.


وصرحت سوندباوم لبرنامج "Good Morning America" على قناة ABC، بأنها كانت تخشى أن تموت.

وقالت للشبكة: "كان الإحساس مثل شخص يسحب كرسيا من تحتك. كنت مرعوبة - قلقة للغاية من أن الثلج سيسقط علي ويخنقني".

وأفادت KPTV أن المرأة جلست على المنحدر بينما كانت تنتظر عودة زوجها من القمة، حتى يتمكنا من التزلج معا مرة أخرى.

ورأى متسلق آخر سوندباوم جالسة، ولاحظ اختفاءها. وقال مكتب العمدة إنه اندفع بعد ذلك لإنقاذها عن طريق إنزال حبل وإعادتها إلى بر الأمان.

وقال المكتب إن سوندباوم أصيبت في كتفها، وهي محظوظة لأنها أبعدت في الوقت المناسب، فالنافثة البركانية بها هواء سام يمكن أن يؤدي إلى الوفاة.


 
شريط الأخبار وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟ في عيد العمال حزب العمال يجدد قياداته الحبس 3 سنوات بحق صاحب أسبقيات اعتدى على إمام مسجد بـ"موس" في الأردن 34596 شهيدا و77816 جريحا في غزة جمعية الفنادق: 78% حجوزات البحر الميت و56% بعمان خلال الاسبوع الحالي صدور المعدل لقانون السياحة لسنة 2024 بالجريدة الرسمية بالوثائق.. ماذا يجري بالفرنسية للتأمين وقرار صادم بتحويلها للسوق الثاني !! الفيدرالي الأميركي يبقي أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع أيار للمرة السادسة على التوالي الإتحاد الأردني لمنتجي الأدوية .. دروزة رئيساً وحرب نائباً والعلي والأطرش وسختيان أعضاء مراقبة الشركات .. تسجيل (2089) شركة جديدة في الثلث الأول وبنسبة نمو (12%) ادعى تحرشها بعامل.. إعلامية مصرية شهيرة تتسبب في حبس صاحب شركة ضبط كميات كبيرة من لحوم الخيول داخل 4 مطاعم في مصر مطعم في الأردن للنساء فقط مكوّن من 3 مراحل .. نص العرض الذي سُلّم لحماس لوقف إطلاق النار في غزة "همم" تدين استخدام العنف ضد المحتجين في الجامعات الامريكية والاوروبية تشكيلات إدارية وإحالات إلى التقاعد في التربية .. أسماء الذهب يرتفع بعد تثبيت المركزي الأميركي للفائدة وفيات الأردن اليوم الخميس 2/5/2024 أجواء معتدلة حتى العصر ومتقلبة ليلًا... حالة الطقس ليوم الخميس إسعاف مصابين إثر مشاجرة عنيفة في الزرقاء