خمسة اشخاص ينفذون سرقات بقيمة 56 ألف دينار و 150 ألف دولار

خمسة اشخاص ينفذون سرقات بقيمة 56 ألف دينار و 150 ألف دولار
أخبار البلد -  

نايف المعاني

نفذ خمسة اشخاص عمليات سرقة حقائب سيدات ومنازل ومركبات بين محافظة العاصمة عمان والمنطقة الاقتصادية الخاصة العقبة بعد توزيع الادوار بينهم بواسطة مركبة كان سرقها ثلاثة منهم واعطائها الى الاثنين الاخرين لتنفيذ عمليات السرقة المختلفة وتقاسم المبالغ النقدية والمجوهرات والمسروقات فيما بينهم ، واستطاعوا تجميع مبلغ يزيد عن ( 56 ) الف دينار ومبلغ ( 150 ) الف دولار بالاضافة الى تمثال ذهب على شكل انسان من خلال تنفيذ ست سرقات مختلفة بين خطف حقائب سيدات وسرقة مركبات ومنازل ومحلات تجارية ومقار شركات .

وفي تفاصيل القضية كما حصلت عليها «الدستور» اتفق ثلاثة اشخاص من سكان العاصمة عمان على سرقة مركبة نوع تويوتا وقاموا باعطائها الى شخصين اخرين من سكان المنطقة الاقتصادية الخاصة العقبة ونفذوا فيها 6 عمليات سرقة مختلفة وخطف حقائب سيدات وسرقة مركبة ومنازل ومقار شركات وبعض المحلات التجارية .

والقى رجال البحث الجنائي القبض على ثلاثة منهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم للسرقات وافادوا بانهم تمكنوا من خطف حقيبة سيدة وبداخلها مبلغ 293 دينارا ونظارة شمسية وهاتفين محمولين ومكياج واوراق ثبوتية ، كما تمكنوا من سرقة مبلغ (54 ) الف دينار من احدى المركبات وذلك باستخدام مفتاح مقلد ، وتمكنوا من خطف حقيبة سيدة وبداخلها مبلغ ( 150 ) الف دولار امريكي ، واستطاعوا سرقة تمثال ذهب على شكل انسان من احدى المركبات وذلك من خلال كسر نافذه المركبة ، وتمكنوا من سرقة مجموعة من التمديدات تقدر قيمتها بالفي دينار من احدى شركات مواد البناء في العاصمة عمان ، كما تمكنوا من سرقة محتويات احدى المركبات بعد كسر النافذه وسرقة علبة سجائر ومبلغ 4 دنانير وقداحة ، وحاولوا سرقة محتويات احدى المركبات الفارهة بالقرب من الدوار السابع بعد قيامهم بكسر النافذة ومحاولة تشغليها الا انهم لم يستطيعوا ذلك كونها تعمل على نظام البصمة ، ومازال التحقيق جاريا .
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...