مؤسسة المدن الصناعيه في الموقر من يحاسبهـا ..؟؟؟

مؤسسة المدن الصناعيه  في الموقر من يحاسبهـا ..؟؟؟
أخبار البلد -  
عـندما نسمتع من جلالة سيدنا المفدى أعزه الله بأننا مقبلون على أصلاحات جذريه ويتقدم سيد البلاد علينا كثيراً برؤيته للأردن وكيف يكون بلداً أنموذجاً يحتذى بلداً أمناً مستقراً ينعم أبنائه جميعاً بالحريه والمسواه والعداله... ويطلب سيد البلاد منا بتحمل مسؤولياتنا بالوقوف والتصدي للفساد والمفسدين أينما كانوا ان نحارب الفساد بكل أشكاله ...

نجد أنفسنـا بأننا ملزمزون للوقوف في خندق الوطن مع قائدناالمفدى لنحقق مايصبوا أليه سيدنا برؤيته ألاصلاحيــه أصلاح عملي وفعلي ليتحمل كلاً مسؤولياته ألاخلاقيه وألاداريـه لتحقيق هذه الرؤيا الملكيه الساميه .

فأننا نتسائل بهذه الرساله عن مؤسسـة المـدن الصنـاعيه هذه المؤسسه الكبيره التي نفتخر بوجودها ولكن نتسائل بنفس الوقت هذه المؤسسه ألا تخضع للرقابه والمحاسبه ...؟
هذه المؤسسه تشوبها بعض الشائبات والمخالفات الواضحه والصريحه من عطوفة مديرها العام الذي حطم الرقم القياسي بالجلوس على عرشها فهو قارب على ألاربعة عشر عاماً ونصف فهل تفتقر ألاردن الى من يدير هذه المؤسسه سوا مديرها الحالي ....؟

ونحن نوجز بعض المخالفات الصريحه والواضحه لهذه المؤسسه العريقه :

1- المزاجيه والمحسوبيه في التعيينات ...!

2- عدم الالتـزام بسلـم الرواتب النظري ويمكن أثبات ذالك بأخذ عينات من رواتب الموظفين وتتبع كشوفات رواتبهـم وتغييراتهـا ستجدون أن هناك قفزه غير طبيعيه لبعض الموظفين دون غيرهـم ...؟

3- حـرمان موظفين الدرجـه الرابعـه من ألتامين الصحي لزوجاتهم وأبنائهم في حين يحظى بعض الموظفين والمدراء بتأمين صحـي من الدرجه ألاولى ....؟

4- مدينة الكرك الصنـاعيه تحتوي على خمسه وخمسون (( 55 )) موظف ولا يوجد بها سوا مصنعين قائمات وجميعهم من أبناء الكرك ولا ضرر بذالك لان المدينه الصناعيه يجب ان تخدم أبناء المنطقه التي تقام بها أولاً .. والكن هناك فارق بين مدينة الكرك الصناعيه ومدينة الموقر الصناعيه فا مدينة الموقر الصناعيه مساحتها اكثر بكثير من غيرها ويوجد بها اكثر من ّأربعة مصانع قائمات وبعض المصانع قيد ألانشاء ولا يوجد بها من الموظفين سوى خمسـة (( 5 )) موظفين وبعضهم من خارج أبناء المنطقه التي يرفض أمبراطور مؤسسة المدن الصناعيه السيد عامر المجالي توظيفهم والسبب بأنها لم تتكتمل بعد في حين خمسه وخمسين موظف بالكرك على مصنعين ...........؟

5- هناك الكثير الكثير ولكن مانتعجب منه هوا دعـوة أمبراطور مؤسسة المدن الصناعيه لمدراء ألاقسام جميعاً بما يسمى (( الخلـــوه )) وهذه الخلوه للتباحث بامور المؤسسه وتققيم لخدماتها سنوياً لا تحلو للمدير العام ألاجتماع بالمدراء ألا على شوطئ العقبه او شواطئ البحر الميت وبفنادق الخمسة نجوم لمدة أربعة أيام وخلوتهم هذا العام عقدة بالبحر الميت مع أحتساب مياومات للمدراء ولعطوفته .
فما الجدوى والفائده من هذه الخلوه سوى زيادة المصاريف ومصروفات لا داعي لها تثقل كاهل المؤسسه...!!!

أيـن المسؤلين من هذه المخالفات الواضحه والصريحه لأمبراطور مؤسسة المدن الصناعيه وأين هذا المسؤول من رؤية جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للأصلاح ومحاربة الفساد ... ألى متى هذا الصمت من قبل المسؤولين عن مؤسسة المدن الصناعيه ...؟؟؟؟

حمى ألله ألاردن من كل الفاسدين والمفسدين ليبقى كما أراده قائدن المفدى بلداً أنموذجاً يحتذى بكل المجالات ..

والله من وراء القصد //
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...