تحذيرات هامة لعشاق التقاط صور السيلفي

تحذيرات هامة لعشاق التقاط صور السيلفي
أخبار البلد -  

اخبار البلد-أصدرت وزارة الطوارئ الروسية بيانا نبهت فيه المواطنين في البلاد إلى بعض القواعد التي يجب مراعاتها أثناء التقاط صور السيلفي كي لا يتعرضوا للمشكلات أو الأذى في بعض المواقف.

 

وجاء في البيان "يقوم العديد من الناس بالتقاط صور السيلفي ونشرها عبر الإنترنت أو مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، ولالتقاط صور جذابة وملفتة للنظر يلجأ البعض إلى القيام بأعمال متهورة متناسين شروط السلامة، ندعو الناس للاهتمام بسلامتهم بالدرجة الأولى وعدم تعريض أنفسهم للخطر عند التقاط الصور الجميلة، ونحثهم على اتباع عدة قواعد".

ومن الأمور المهمة التي ركز عليها البيان للناس الذين يرغبون في التقاط صور السيلفي هي توخي الحذر أثناء التقاط الصور في الشارع والتأكد من خلو المكان من السيارات أوالمركبات المتحركة.

كما أوصى البيان عشاق التصوير من التأكد من أن المكان الذي يتصورون فيه خال من الحيوانات المفترسة التي قد تباغتهم فجأة وخال من الأسلاك الكهربائية التي قد تعرض حياتهم إلى الخطر أيضا.

ونصح عشاق التصوير أيضا بالابتعاد عن الأماكن الخطرة والمنحدرات أو الأماكن التي قد تؤدي إلى سقوطهم أو وقوعم في الماء، وأكد أنه وفي حال أرادوا التقاط الصور على الجبال أو المرتفعات يجب أن يحموا أنفسهم من السقوط بمعدات وأدوات مثبتة بشكل جيد وآمن، وبنفس الوقت يجب أن يحافظوا على تركيزهم وتوازنهم.

وأشار البيان إلى أن بعض عشاق صور السلفي يلجأون إلى التقاط الصور أثناء قيادة المركبات بسرعات عالية متناسين قواعد الأمان وقواعد القيادة، ما يعرض حياتهم وحياة الآخرين للخطر، لذلك يجب الامتناع عن التصوير أثناء القيادة أو ممارسة أي نوع من الرياضات الخطرة.


 
شريط الأخبار تسمم 43 شخص إثر تناول وجبات شاورما في البلقاء التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية حريق في شارع الملكة نور وتنبيه من إدارة السير خليل عطيه أمام البرلمان العربي: لا بد من التصدي للتهجير بكل أشكاله والنزوح الداخلي القسري سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات بلدية إربد تنقل التجربة البرازيلية في مجال ألعاب الأطفال الى أولى حدائقها الاحتلال يشدد الإجراءات ويعرقل دخول المسيحيين إلى القدس لإحياء (سبت النور) السعودية.. سحب لقب "معالي" من "المتورطين في جرائم الخيانة والفساد" عاجل مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط