اولياء الطلبة في مدرسة " زهران " يعتدون على الكادر التعليمي بشكل آثم...

اولياء الطلبة في مدرسة  زهران  يعتدون على الكادر التعليمي بشكل آثم...
أخبار البلد -  
اخبار البلد _ خاص _ استنكرت لجنة وطن للقطاع التربوي الاعتداء ' الاثم ' الذي وقع على معلمي مدرسة زهران امس الاربعاء من قبل ولي امر احدى الطلبة , مؤكدة بانها بصدد دراسة كافة الخيارات التي من شأنها رد اعتبار المعلمين بما فيها تنظيم اعتصام في وزارة التربية بعد الدوام المدرسي للمطالبه برد الاعتبار لمعلمي الوطن بشكل عام والمحافظة على هيبة المعلم كما ذكر سيد البلاد حفظه الله ونذكر جميعا ما قاله جلالته ( من يعتدي على المعلم يعتدي على الدولة الاردنية) .

و دعت اللجنة في بيان وصل اخبار البلد نسخة منه وزارة التربيه والتعليم الى ' مؤازرة المعلمين في هذه المدرسه وصولا الى الحصول على حقهم كامل غير منقوص عن طرق قضائنا العادل الذي هو الفيصل في مثل هذه القضايا , كما دعت كافة المعلمين في انحاء المملكة بالوقوف صفا واحدا ' لكرامة المعلم بحسب البيان .

و اشارت اللجنة انها ستلتقي مع المعلمين في المدرسة لتدارس الخيارات التي من شأنها رد الاعتبار لهم بالطرق التي يتم الاتفاق عليها .

و كان احد اولياء امور احد الطلاب قد اعتدى على المعلم كامل الجبعي صباح امس في مدرسة زهران الثانويه التابعه لمديرية تربية عمان الاولى بعد ان طلب من الطالب الوقوف امام ادارة المدرسه على اثر مشكله مع زميل له ؛ الا ان الطالب غادر المدرسه دون اذن من الاداره وبعد فترة وجيزه حضر ولي امر الطالب ومعه مجموعه من الشباب يقدر عددهم بأحد عشر فردا وقاموا بالاعتداء على أي معلم يأتي بوجهم دون تميز وكانت نتيجة هذا الاعتداء اصابة الجبعي بشج في رأسه نقل على اثره الى المستشفى وتم تقطيب جرحه باربعة عشر غرزه هذا اضافة الى الاعتداء على المعلم عصام البستنجي باداة حاده
وطن للقطاع التربوي
هاشم الشباطات 0777229812
عبدالله القطيش الحمايدة 0775297033
شريط الأخبار الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ... يعرب القضاه يقدم استقالته من شركة الخطوط البحرية الوطنية الاردنية