بعد تحذيرات جلوق..فرار صاحب مكتب تأجير سيارات خارج الأردن

بعد تحذيرات جلوق..فرار صاحب مكتب تأجير سيارات خارج الأردن
أخبار البلد -  
اخبار البلد ـ خاص 

حذر نقيب مكاتب تأجير السيارات صالح جلوق بتصريحات سابقة، من قيمة خسائر القطاع التي من المتوقع أن تبلغ 100 مليون دينار أردني، بعد مضي 6 أشهر من سلسلة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

تصريحات جلوق التي كانت بتاريخ الواحد والعشرين الماضي من شهر أيلول لم تهدأ بعد، حيث علمت أخبار البلد من مصادر خاصة بهروب أحد اصحاب مكاتب تأجير السيارات في الأردن بسبب ما تراكم عليه من مبالغ مالية تقدر بملايين الدنانير كذمم وقروضٍ وتسهيلاتٍ بنكية.

وأضافت المصادر أن صاحب مكتب تأجير السيارات قد توجه هاربًا إلى الأراضِ التركية الأذربيجانّية.

وكان جلوق قد بين بأن 70% من مكاتب تأجير السيارات تعاني من تراكم الدين والفوائد على الأقساط الشهرية المستحقة للبنوك وشركات التسهيلات، فيما 95 % من المكاتب لم تستفد من البرنامج التمويلي الذي أصدره البنك المركزي بقيمة 500 مليون دينار.

ويشار إلى أنه يعمل تحت مظلة هذا القطاع من النقل مجموع 240 مكتب تأجير سيارات تشغل نحو 12600 مركبة، في حين يشغل القطاع  ما يتجاوز 2500 موظف.
 
شريط الأخبار وزارة التربية تعلق بشأن الدوام الرسمي في المدارس الأحد طائرة محولة من مطار الملكة علياء تحط في مطار الملك الحسين بالعقبة الدفاع المدني يخمد حريق 4 "تريلات" بمحافظة العاصمة وزير الاتصال الحكومي ينفي إعلان حالة الطوارئ في الأردن 100 طائرة في طريقها من إيران إلى تل أبيب نتنياهو وزوجته يحتميان بمنزل صديق لديه ملجأ مضاد للصواريخ الأردن يقرر إغلاق أجوائه أمام الطائرات القادمة والمغادرة والعابرة مؤقتا حركة الطيران في الأردن "تأثرت" نتيجة التشويش على نظام "جي بي أس" الأردن خاطب دولتين مجاورتين له لإيقاف التشويش في نظام "جي بي أس" الأردنيون يترقبون مواعيد 5 عطلات بفارغ الصبر استراتيجية وطنية لتحويل الأردن لدولة تعدين عام 2033 مشروعان جديدان لإصلاح الطريق الصحراوي الأمن يثني شاب حاول إنهاء حياته في إربد "الغذاء والدواء" تنفذ جولات رقابية في إربد أكثر من 80 ألف زائر دخلوا العقبة خلال عطلة العيد 110 آلاف حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي على غزة كندا.. طلبة يغيّرون أسماء 30 مبنى إلى بلدات فلسطينية دمّرها الاحتلال (فيديو) قوات كوماندوز إيرانية تسيطر على سفينة بملكية جزئية إسرائيلية عند مضيق هرمز حريق يلتهم مركزا لصيانة مركبات الهايبرد بمنطقة المقابلين طلبة المدارس الحكومية والخاصة يستأنفون دوامهم غداً والحصة الأولى الساعة 8 صباحاً