تفاصيل إصابة مريضة خمسينية بمستشفى بسمة في إربد

تفاصيل إصابة مريضة خمسينية بمستشفى بسمة في إربد
أخبار البلد -   اخبار البلد - كشف مدير مستشفى الأميرة بسمة التعليمي الدكتور محمد بني ياسين عن إصابة مريضة خمسينية كانت قد راجعت طوارئ مستشفى الخميس الماضي كانت تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وأزمة صدرية .

واشار بني ياسين الى انه تم إجراء فحص (PCR) لها وظهرت نتيجته إيجابية، وفور تشخيصها خاطب المستشفى وزارة الصحة والتي قامت بدورها بتحويل المريضة إلى مستشفى الامير حمزة ليتم معالجتها هناك.

وبين انه وكاجراء احترازي قامت إدارة المستشفى بتعقيم كافة مرافق المستشفى.

واشار بني ياسين الى انه وكاجراء احترازي تم سحب عينات ل 40 من الكوادر الطبية والتمريضية والفنية وستظهر نتائجها غدا.

واكد انه ومنذ دخول المريضة للمستشفى تم وضعها في قسم العزل بالمستشفى للاشتباه باصابتها بفيروس كورونا، مبينا ان المريضة لم تخالط اي شخص باستثناء الكوادر الطبية الذين عادة ما يكونوا مرتدين وسائل الصحة والسلامة العامة.

واكد بني ياسين أن العمل بالمستشفى بشكل طبيعي ويستقبل مراجعيه كالمعتاد.

 
شريط الأخبار الذهب ينخفض 20 قرشا في السوق المحلي.. تفاصيل بورصة عمّان في أسبوع .. إنخفاض في حجم التداول بنسبة 20% و (60) شركة إنخفضت أسعار أسهمها دراسة: النساء أكثر عرضة للإصابة بالخرف والرجال أكثر عرضة للإصابة بنقص تروية القلب وفيات الأردن اليوم السبت 4/5/2024 "كأنك تسبح بالسماء".. عُماني يمشي على جسر معلق بين قمتين جبليتين بماليزيا وسائل إعلام تقدم تفسيرا لـ"اختفاء" وزير الدفاع الأوكراني كان يُعتقد أنه أسير في غزة .. الكشف عن مصير مستوطن مفقود منذ 7 اكتوبر كلام مهم وخطير للملكة رانيا على برنامج تلفزيوني حواري في أمريكا عن مسؤولية إسرائيل لحرب الإبادة في غزة أجواء باردة نسبياً أثناء الليل مع ظهور سحب متفرقة... حالة الطقس ليوم السبت صدور نظام جديد للاتحاد الأردني لشركات التأمين ونفاذه اعتبارًا من الأول من أيار الحالي بن غفير وبيلد.. وزير مجرم يعين فاسداً مفتشاً عاماً وفق مبدأ خذ وأعط : دولة أم عصابة؟ الحوثيون يتوعدون إسرائيل في حال هاجمت رفح... ويعلنون مرحلة التصعيد الأردن في المرتبة 132 في التصنيف العالمي لحرية الصحافة 2024 مسيرة في عمان تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على قطاع غزة جيش الاحتلال يحتجز امرأة رهينة للضغط على شقيقها لتسليم نفسه بغزة الدفاع المدني يتعامل مع 1174 حالة إسعافية خلال 24 ساعة المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف موقعا للموساد بتل أبيب غزة بحاجة إلى 40 مليار دولار وإعادة إعمارها قد يمتد 80 عاما الأردن يشهد نموًا سكانيًا ملحوظًا.. 13 مليون نسمة بحلول 2050 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم