صندوق التنمية والتشغيل يعود للعمل الأحد

صندوق التنمية والتشغيل يعود للعمل الأحد
أخبار البلد -   اخبار البلد-
 

قال مدير عام صندوق التنمية والتشغيل بالوكالة، الدكتور قيس السفاسفة، إن الصندوق سيبدأ بالعمل واستقبال المراجعين اعتبارا من صباح يوم الأحد المقبل، في جميع فروع الصندوق المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

 

وأكد السفاسفة، في تصريح صحفي اليوم الخميس، ان استقبال المراجعين سيكون ضمن عدة ضوابط تمنع التجمع والتجمهر داخل الصندوق، بحيث لن يتم استقبال أكثر من عشرة أشخاص في كل فرع من فروع الصندوق، ويجب على المراجعين أخذ مواعيد جديدة عبر الاتصال على هاتف رقم 0782418090 مع ضرورة ذكر الإسم والمحافظة وذلك لترتيب المواعيد والرد عليها من خلال رسالة نصية او عبر رسائل الواتس آب.

وبين انه يمكن للمراجعين إرسال معاملاتهم من خلال البريد الإلكتروني الآتي: appointments@def.gov.jo وإنجازها من قبل الموظفين داخل الصندوق مما يسهل على المراجعين ويقلل من وقت انتظارها، حيث لن يتم استقبال أي معاملة أو طلب او مراجع لم يحصل على موعد مسبق من الصندوق.

ودعا السفاسفة المراجعين إلى ارتداء الكمامات والقفازات قبل الحضور إلى الصندوق، مؤكدا أنه لن يسمح بدخول الصندوق بدونهما، إنفاذا لأمر الدفاع رقم 11.


شريط الأخبار ١٠ نواب مجموع رواتبهم ٢ مليون دينار لم يتكلموا بكلمة واحدة طوال الأربع سنوات فريحات: إغلاق قناة اليرموك مؤسف مذكرة تفاهم بين "جيدكو" وجامعة الحسين التقنية اتحاد العمال ينجح في تحقيق مكاسب عمالية للعاملين في فاين والمثالية للطباعة وحياة الطفل للمنتجات الصحية الأحوال المدنية تستعد لاستقبال الراغبين بتغيير مكان الإقامة والدائرة الانتخابية محللون إسرائيليون: رد حماس الإيجابي "إسفين" فاجأ تل أبيب انهيارات أرضية لمنازل في البلقاء والزرقاء... وأوامر بإخلاء توضيح حول فقدان أردنيين في فياضانات البرازيل 13 ألف اشتراك في خدمات الجيل الخامس في الأردن هيئة الاتصالات تأمل أن تطلق "ستارلينك" خدمتها في الأردن العام الحالي الأردن يُحمل الاحتلال مسؤولية الهجوم الجديد للمستوطنين على قافلة المساعدات أبو عبيدة: مقتل محتجزة "إسرائيلية" متأثرة بجراحها بعد قصف مكان احتجازها الأردن: 3 آلاف و253 قضية إتاوات وقصّة أخطر 3 بلطجية .. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية جديدة لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية الأردن يدين إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لمعبر رفح أمام دخول المساعدات الإنسانية لسكان قطاع غزة الأردن يسير 35 شاحنة من المواد الغذائية لأهلنا في غزة إحالة مدير عام تنظيم النقل البري الوريكات إلى التقاعد الشمالي يؤكد استقرار أسعار السِّلع في الأسواق ووفرة المخزون هل من جديد بخصوص تطبيق "تيك توك" في الأردن؟ نقيب الصيادلة "يتنصل" من بيان "الفوترة" ويصدر بياناً توضيحياً