بنزيمة يعلق على وصفه بـ"الأسطورة".. وتشكيل "ثنائي" مع هازارد

بنزيمة يعلق على وصفه بـالأسطورة.. وتشكيل ثنائي مع هازارد
أخبار البلد -   اخبار البلد-

أعرب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن سعادته بالفوز الكبير على غلطة سراي التركي (6-صفر) بدوري أبطال أوروبا، معلقا عن تجاوزه رقم أسطورة النادي الملكي السابق ألفريدو دي ستيفانو.

وكان الأسطورة المدريدية أليفريدو ستيفانو، يحتل المرتبة الثالثة في قائمة هدافي المرينغي برصيد 49 هدفا في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يتجاوزه بنزيمة إلى (50 هدفا) بتسجيله في مرمى غلطة سراي التركي في رابع جولات دوري الأبطال.

وقال بنزيمة معلقا على تجاوزه رقم  دي ستيفانو في أوروبا: "لا أعتبر نفسي أسطورة، وعندما وقعت لهذا النادي كان بمثابة حلم لي، والآن أشعر بسعادة لما وصلت إليه، وسأستمر على هذا الأداء لطالما أستطيع مساعدة فريقي للوصول لأعلى مستويات".

وفيما يتعلق بتسجيل زميله رودريجوجويس ثلاثة أهداف، قال النجم الفرنسي : "أمر رائع للغاية، لأنه ليس لديه أي خوف في ظل سنه البالغ 18 عاما، ويروق لي الأمر عندما أشاهد لاعبا شابا يلعب هكذا".

وحول تشكيله ثنائيا مع النجم البلجيكي إيدين هازارد، علق بنزيمة قائلا:"جيد جدا وستتحسن رويدا رويدا، وهازارد لاعب كبير وسنثبت قدارتنا سويا مع مرور المباريات"، وفق ما نقلت "آس" الإسبانية.

 


شريط الأخبار إلغاء اتفاقية امتياز التقطير السطحي للصخر الزيتي إصابة 12 عسكرياً إسرائيلياً في غزة خلال الساعات الـ24 الماضية القسام تعلن استهداف تجمعات للجيش الإسرائيلي %78 نسبة حجوزات فنادق البحر الميت لفئة 5 نجوم والبترا 19% وزير الأشغال يوجه بتوحيد أجور عمال المياومة وفق أعلى أجر دراسة مقارنة للأرباح الصافية للبنوك الأردنية في الربع الأول.. أرقام واحصاءات شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال حاولا الحصول على قرض من "مؤسسة الأيتام" بكتب مزورة.. فدخلا السجن الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية شركة المستقبل تزيل لوحة ليث العبيدي من الواجهة الأمامية للشركة وتنهي العلاقة الى الأبد الشركات المدرجة تزود بورصة عمان ببياناتها المالية للربع الأول لعام 2024 سجن 10 سنوات لموظفيْن حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية إنخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان .. تفاصيل الخدمات الطبية تحدد عطلة عيد العمال لمستشفياتها ومراكزها الصحية وتستمر الإنجازات الرياضية في مدارس النظم الحديثة .. "الجنايات الكبرى": حبس صاحب بقالة بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات داخل بقالته اشتباكات في جامعة كاليفورنيا الملك للأردنيين: بارك الله في جهودكم المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل نتائج مميزة لـ "حديد الأردن" في الربع الأول .. والإكتتاب ينتهي في (7) أيار لدى البنك التجاري