شاهين أمام المدعي العام في قضية "الديسي" قريباً

شاهين أمام المدعي العام في قضية الديسي قريباً
أخبار البلد -  

يمثل خلال الايام المقبلة خالد شاهين- المحكوم على خلفية مصفاة البترول-امام مدعي عام امن الدولة على قضية الجدوى الاقتصادية لمشروع جر مياه الديسي.

وصرح النائب العام لدى محكمة امن الدولة اللواء القاضي يوسف الفاعوري بان الخبر الذي تداولته بعض وسائل الاعلام حول رفع الحجز عن الأموال المنقولة وغير المنقولة لشقيقي السجين خالد شاهين وزوجيتهما وأبنائهما ومنع سفرهما هو خبر عار عن الصحة جملة وتفصيلا.

واكد اللواء الفاعوري لوكالة الانباء الاردنية "بترا" ان الحجز على اموال المذكورين ومنع سفرهما لايزال ساري المفعول, داعيا وسائل الاعلام المختلفة خاصة بعض المواقع الالكترونية الى تحري الدقة قبل نشر الاخبار المتعلقة بالقضايا المنظورة امام نيابة ومحكمة امن الدولة.

وكان مدعي عام محكمة أمن الدولة اصدر خلال الاشهر الاربعة الماضية قرارا بتوقيف كل من مدير عام مؤسسة موارد السابق أكرم أبو حمدان والمدير المالي السابق للمؤسسة زيد العقباني والمدير المالي لصندوق الاستثمار التابع لمؤسسة فراس الهنداوي في سجن الجويدة لمدة 15 يوما قابلة للتجديد.

وواجه الموقوفون الثلاثة تهم التزوير, الاحتيال, الاستثمار الوظيفي الإخلال بالواجبات الوظيفية, إساءة استعمال السلطة.

وأصدرت محكمة أمن الدولة في نيسان الماضي قرارا بالحجز التحفظي على الأموال المنقولة وغير المنقولة لمدير عام مؤسسة موارد السابق أكرم أبو حمدان والمدير المالي السابق في المؤسسة زيد العقباني, والمستثمر خالد شاهين, على خلفية قضية الجدوى الاقتصادية لمشروع جر مياه الديسي.

واعتبرت القضية اول قضية تحول من مجموعة القضايا الناتجة عما يعرف بملف "موارد" المحال إلى هيئة مكافحة الفساد

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد