البخيت يعد بعفو خاص عن أبناء معان قريبا

البخيت يعد بعفو خاص عن أبناء معان قريبا
أخبار البلد -  

التقى رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت في دار رئاسة الوزراء اليوم مجموعة من شيوخ ووجهاء معان وذوي الموقوفين على خلفية قضايا امن الدولة حيث ابلغهم بامكانية ان تقوم الحكومة بالتنسيب الى جلالة الملك عبدالله الثاني باصدار عفو خاص عن الموقوفين وعددهم6 مواطنين.

 

واتفق رئيس الوزراء وشيوخ ووجهاء معان وذوو الموقوفين على ان يقوم رئيس الوزراء بالتنسيب الى جلالة الملك باصدار عفو خاص عن الموقوفين واغلاق الملف بشكل نهائي، معربا عن الامل بان يشكل ذلك دافعا لهم ليعودوا اعضاء فاعلين في المجتمع الذي ينضوي تحت دولة القانون والمؤسسات.

 

واكد البخيت خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء وزير الشؤون البرلمانية توفيق كريشان ووزيرا العدل ابراهيم العموش والداخلية مازن الساكت ونائبا محافظة معان خالد الفناطسه والدكتور عبدالله البزايعه ان الله عزوجل قد حبا الاردن بقيادة هاشمية تمتاز بالوسطية والاعتدال والتسامح، لافتا الى ضرورة تقدير ذلك من قبل الجميع.

 

وشدد رئيس الوزراء على واجب شيوخ ووجهاء واهالي معان بتوعية الشباب بالمخاطر والتحديات التي تواجه الوطن وضرورة عدم توظيف مطالب شباب المحافظة الحياتية المحقة والعادلة في التشغيل والتنمية من جهات من خارج المحافظة لاغراض سياسية لا تهدف مصلحة الوطن.

 

من جهته اكد نائب رئيس الوزراء وزير الشؤون البرلمانية توفيق كريشان ان الوطن للجميع وهو مستهدف بمؤامرات تحاك ضده، داعيا الى عدم السماح بتجيير المطالب بتحسين الظروف المعيشية والحياتية لاجندات اخرى.

 

وقال كريشان "انني وكمواطن من مدينة معان ونيابة عن اهالي معان فاننا لن نسمح لاي كان ان يزاود على ولاء وانتماء ابناء معان"، لافتا الى "انه قد حصلت بعض الاخطاء في الماضي ولكن هناك التزام من اهالي معان واهالي الموقوفين بعدم تكرارها".

 

وتحدث خلال اللقاء النائبان الفناطسه والبزايعه وعدد من شيوخ ووجهاء معان وذوي الموقوفين، واعربوا عن تقديرهم لهذا اللقاء الذي رفعوا من خلاله اصدق مشاعر الولاء الى جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدين ان ابناء معان سيكونون على الدوام المخلصين للوطن ولقيادته.

 

وقالوا "نحن دوما واثقين بمكارم جلالته ونتمنى شمول الموقوفين من ابناء معان على خلفية قضايا امن الدولة بالعفو الخاص قبل عطلة عيد الفطر" معربين عن الامل بان يتم استيعابهم في فرص عمل في القطاع العام او في الشركات الموجودة في المحافظة.

 

واكدوا انهم لن يسمحوا بالعبث بامن الوطن واستقراره، كما لن يسمحوا لاي كان باستغلالهم للاستقواء على الوطن بحجة الدعوة الى الاصلاح مقدرين الدور الذي تقوم به الاجهزة الامنية في تعاملها الايجابي مع الحراك الشعبي

شريط الأخبار بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد