بنك الإسكان يطلق منصة تمكين لتدريب وتأهيل موظفيه إلكترونيا

بنك الإسكان يطلق منصة تمكين لتدريب وتأهيل موظفيه إلكترونيا
أخبار البلد -   اخبار البلد
 
أطلق بنك الإسكان بالتعاون مع شركة سلالم العاملة في التدريب والتعليم الإلكتروني، منصة تمكين للتعليم والتدريب الإلكتروني، لتعزيز كفاءة الأداء وتحقيق مستويات عالية من الإنتاجية لدى الموظفين.
وحسب بيان اصدره البنك اليوم السبت، فإن هذه الفكرة التي أطلقها مركز التدريب والتطوير بدائرة الموارد البشرية في البنك، ستتيح لموظفيه الانضمام والمشاركة في الدورات التدريبية المتخصصة التي يتم عقدها عبر منصة تمكين، والحصول على الشهادات إلكترونيا بعد التقدم للاختبارات المطلوبة من خلال هذه المنصة.
وتسعى منصة تمكين إلى توفير التدريب المنتظم والمستمر لموظفي بنك الإسكان، بهدف صقل مهاراتهم ومعارفهم المصرفية الأساسية، وتمكينهم من آليات العمل المصرفي والمفاهيم المتخصصة، كالامتثال ومكافحة غسل الأموال وأمن المعلومات، إضافة إلى خلق بيئة وثقافة مؤسسية محفزة للتعليم واكتساب المهارات.
وحسب البيان فإن منصة تمكين تمتاز بمرونتها العالية وسهولة إكساب الموظفين المعرفة بكفاءة وفعالية، دون مزاحمة سير العمل اليومي في الأقسام والدوائر المختلفة في البنك، كما تتضمن المنصة العديد من الحوافز والمكافآت التي سيتم منحها للموظفين المتميزين بأدائهم طيلة إنعقاد البرنامج كحافز إيجابي لمزيد من التدريب والتطوير.
شريط الأخبار البنك الدولي: فلسطين تقترب من السقوط الاقتصادي الحر أحداث أمنية ساخنة في أسبوع.. جرائم بشعة وخلية جرمية وضرب أوكار المخدرات عدد كبير من الإسرائيليين يتوجهون نحو سيناء الجيش يحبط محاولة اجتياز طائرة مسيرة إلى الأردن والد الصديق مجدي ابو جلود في ذمة الله "حزب الله" يكشف عن عمليات نفذها اليوم ضد أهداف إسرائيلية ولي العهد: إيمان الهادئة الرقيقة .. أسأل الله أن تحمل صغيرتنا كثيراً من صفاتك نمو صادرات الأردن من الألبسة وتوابعها ومحضرات الصيدلة الأردن يحتفل بيوم السياحة العالمي مع تسجيله 7 مواقع على لائحة التراث العالمي - "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا هل تسهم الزيارات الميدانية بتطوير التعليم في الأردن؟ الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية استشهاد 92 شخصا خلال 24 ساعة في لبنان جراء الغارات الإسرائيلية أجواء خريفية معتدلة في أغلب المناطق الجمعة وحارة السبت وفيات الأردن اليوم الجمعة 27-9-2024 الحوثيون يقلبون تل أبيب رأسًا على عقب بفعل صواريخهم وعشرات الإصابات أثناء الهروب للملاجئ الصفدي: إسرائيل اغتالت الأونروا الحنيطي يتحدث عن قدرات سلاح الجو الملكي وامكاناته في الردع الاستراتيجي إعلان نتائج القبول الموحد في كليات المجتمع الأردنية لمرحلة الدبلوم المتوسط.. تفاصيل القوات المسلحة تنفذ إنزالا جويًا لمساعدات إنسانية جنوب قطاع غزة