منتخبنا الوطني ينهي استعداداته للقاء تونس غدا

منتخبنا الوطني ينهي استعداداته للقاء تونس غدا
أخبار البلد -  




يضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم اللمسات الاخيرة على استعدادات منتخبنا الوطني للقاء المنتخب التونسي الشقيق عند الساعة العاشرة والنصف من مساء يوم غد الاثنين في المباراة الدولية الودية التي تقام في اطار تحضيرات المنتخب لخوض اولى لقاءاته امام العراق في الثاني من الشهر المقبل في تصفيات كأس العالم المؤهلة الى المونديال البرازيل 2014 حيث تكتمل صفوف منتخبنا من اللاعبين المحليين اليوم بانضمام لاعبي الجزيرة والعربي الى جانب اللاعبين الذين باشروا التحضيرات امس الاول على ملعب البتراء .
وحرص الجهاز الفني بقيادة الكابتن عدنان حمد قبل التدريب الاول على لقاء اللاعبين وتوضيح اهمية المرحلة المقبلة من تحضيرات المنتخب ووضعهم في صورة مباراة العراق ومدى صعوبتها واهميتها في مشوار المنتخب في التصفيات قبل ان يتدرب لاعبو المنتخب تدريبا خفيفا اقتصر في معظمه على تدريبات الاطالة لتخليص اللاعبين من التعب بعد ان خاض معظمهم مباريات قوية مساء يوم الخميس الماضي.
تدريب خاص
كذلك حرص الجهاز الفني على اعداد تدريب خاص للثلاثي شادي ابو هشهش وبشار بني ياسين وحاتم عقل الذين لم يشاركوا فرقهم في مباريات دوري المحترفين حيث اشتملت تدريباتهم على جانب بدني واعداد فردي قبل ان ينضموا الى بقية اللاعبين في التدريب الجماعي.
حجي والصيفي
ووفق مدير المنتخب اسامة طلال فان لاعبي المنتخب المحترفان في العراق والكويت انس حجي وعدي الصيفي لن يتمكنا من المشاركة في مباراة يوم غد حيث من المتوقع ان يصل انس حجي الى عمان فجر يوم غد ولن يشارك في اي من تدريبات المنتخب وبالتالي فانه لن يشارك في المباراة اما عدي الصيفي فانه سيحضر الى عمان في الرابع والعشرين من الشهر الجاري وبالتالي سيشارك امام اندونيسيا.
وعن رد الاتحاد الدولي بخصوص موعد مباراة منتخبنا مع العراق في تصفيات المونديال قال طلال ان المعلومات تقول ان الاتحاد الدولي قد خير الاتحاد العراقي لاقامة المباراة الساعة الخامسة او السادسة او السابعة بدلا من الموعد السابق الذي حدده الاتحاد العراقي عند الساعة الثالثة ظهرا حيث اكد الاتحاد الدولي ان رد الاتحاد الدولي سيكون غدا.
تدريب تونسي
من جانبه أكد مدرب المنتخب التونسي الطرابلسي في حديثه للعرب اليوم ان منتخبه حضر الى عمان ليخوض مباراة كبيرة امام منتخب كبير لافتا انه لا صحة للشائعات التي تقول ان منتخبه حضر الى عمان بالصف الثاني وقال: قدمنا الى الاردن باللاعبين الذين شاركوا في بطولة افريقيا للاعبين المحليين التي جرت مؤخرا وهم يمثلون المنتخب الوطني التونسي الى جانب اللاعبين المحترفين في الخارج والذين لم نتمكن من احضارهم كون موعة المباراة تتعارض مع مواعيد الفيفا ولكني اؤكد ان المنتخب الحالي يلعب باسم تونس وهدفه تقديم صورة حقيقية عن الكرة التونسية .
وعن معرفته بالكرة الاردنية قال الطرابلسي: تعرفنا على الكرة الاردنية من خلال اللقاءات التي جرت بين الاندية الاردنية والتونسية لكنا لمسنا حقيقة التطور الكبير الي طرأ عليها من خلال نتائج المنتخب في بطولة اسيا الاخيرة وعليه فاننا نتمنى ان يقدم الفريقان مباراة كبيرة تليف بسمعتهما وتعزز من استعداداتهما للمرحلة المقبلة مؤكدا ان المباراة تعد اختبارا مهما ومفيدا من شأنه أن يساهم في عملية الانسجام بين اللاعبين داخل الملعب وخارجه.
 واختتم حديثه بالقول: نسعى لاختبار بعض العناصر في مراكز مختلفة, لذلك أطالب اللاعبين بالتركيز الكلي خلال هذا اللقاء الذي قد يكون مصيريا بالنسبة لبعضهم وتحديد مدى استمرارهم في مشوار المنتخب التونسي.
وكان المنتخب التونسي قد وصل الى عمان امس الاول وحرص مدربه على اجراء تدريب خفيف بعد ان استقر الوفد في مقر اقامته.
يونس: فوزنا مؤشر على الجاهزية  
 من جانبه اعتبر المهاجم العراقي يونس محمود ان الفوز الذي حققه منتخب بلاده على نظيره القطري مهم ويؤكد جاهزية المنتخب للقاء منتخبنا الوطني في تصفيات المونديال وقال عقب المباراة : قدمنا مستوى مقبول وحققنا الفوز على منتخب قوي رغم الغيابات التي عانى منها منتخبنا خاصة المحترفين في الدوري الايراني.
وأكد مهاجم المنتخب العراقي أن منتخب بلاده سيكونوا جاهزين قبل مواجهة المنتخب الاردني في أولى مباريات المنتخب بالمرحلة الخامسة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل .2014
وأضاف يونس: هدفنا إسعاد الشعب العراقي ونلبي طموحاتهم رغم إدراكنا بأن المنتخب الأردني قوي ولا يستهان به, ويقوده مدرب كبير بحجم عدنان حمد الذي يعرف عنا كل كبيرة وصغيرة, المهم بالنسبة لنا أن نحقق انطلاقة جيدة في التصفيات الأسيوية بتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط لأن مهمة التأهل صعبة ولكنها ليست مستحيلة.

 


شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!