Orangeالأردن تعيد طرح عروض الفايبر المنزلي والـADSL

Orangeالأردن تعيد طرح عروض الفايبر المنزلي والـADSL
أخبار البلد -  

اخبار البلد-

بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، أعادتOrangeالأردن طرح عروضها المميّزة للفايبر المنزلي والـADSL، التي توفّر من خلالها مزايا عديدة، وتضمن للمشتركين تجربة مميزة مع مزوّد أقوى إنترنت في المملكة.

وجاءت هذه العروض بأسعار وخيارات تغطّي جميع شرائح المجتمع الأردني من شتى محافظات المملكة، حيث توفّرOrangeالأردن لزبائنها تجربة إنترنت فائقة السرعة مع عروض الفايبر المنزلي والتي تصل لغاية 300 ميجابِت/ثانية بالإضافة لعروض الـADSL، والتي تمنحهم فرصة التمتّع بسعة تنزيل بلا سقوف، بما يضمن للطلاب من كافة المراحل العمرية تحقيق الاستفادة المرجوة من الإنترنت في حياتهم الدراسية، للوصول إلى أفضل النتائج والدرجات العلمية.

و تشمل عروض الفايبر و الـADSLمكالمات محلية ودولية غير محدودة ، كمايستطيع مشتركي الفايبر الحصول على خصومات مميّزة على العديد من الأجهزة الذكية منSmartBuyو باقاتمجانية منSTARZ PLAYلمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية.

وسيتمكّن المشتركون من إضافة فائدة أكبر لأبنائهم من خلال تنزيل تطبيقeLEARMENTللتعليم الإلكتروني، والذي يقدّم دروساً وشروحات تعتمد على مخرجات التعليم للمنهاج الوطني من الصف الأول إلى الصف السابع، والتي تشمل مواد اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات والعلوم. هذا وسيستفيد المشترك من خصم خاص على بطاقات شحن التطبيق لفترة محدودة.

جدير بالذكر أنOrangeالأردن تعتمد على مبدأ "الاستماع والاستجابة" عند صياغة وتصميم عروضها وخدماتها؛ حيث تستمع لاحتياجات أفراد المجتمع من أجل تقديم الحلول المبتكرة التي تسهّل حياتهم بكافة تفاصيلها، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية"Essentials 2020”.


 
شريط الأخبار انخفاض على درجات الحرارة ورياح نشطة حتى ساعات العصر... حالة الطقس ليوم الأحد الجمعية العامة تصوت الجمعة على مشروع قرار يعترف بأهلية فلسطين للعضوية الكاملة طالبة تغيّر اسمها إلى "فلسطين حرة" أثناء حفل تخرجها من إحدى جامعات ولاية جورجيا الأمريكية صحفيون إسرائيليون قرروا فضح نتنياهو ولعبته الرامية لعرقلة صفقة تبادل الأسرى تسمم 43 شخص إثر تناول وجبات شاورما في البلقاء التربية والتعليم تجري اختبارًا وطنيًا لضبط نوعية التعليم لطلبة الصف الرابع الأساسي الثلاثاء المقبل بيان صادر عن البنك الأهلي الأردني بخصوص الحريق في منطقة الشميساني حكومة بشر الخصاونة.. عشرون مليار دولار في اربع سنوات وفاة أردني بحالة تسمم في السعودية حريق في شارع الملكة نور وتنبيه من إدارة السير خليل عطيه أمام البرلمان العربي: لا بد من التصدي للتهجير بكل أشكاله والنزوح الداخلي القسري سرقة 71 مليون دولار من بنك فلسطين في قطاع غزة الحروب تكشف أسباب فصل رئيس المجلس المركزي ونائبه و7 من أعضاء حزب العمال اعتباراً من الغد ... بدء مشروع صيانة جزء من الطريق الصحراوي منخفض جوي يقترب من سماء الأردن الجمارك تُحذر من صفحات تدعي مزادات عبر روابط وهمية ورسائل احتيالية محكمة صلح جزاء جرش توقف ملاحقة رجل ضرب زوجته ضربا مبرحا في الشارع العام بسبب طلبها "علبة لبن" فرصة لتوظيف حملة بكالوريوس التمريض بالأردن للعمل في ألمانيا.. (رابط تقديم) مزاد علني لبيع 1620 شقة في الأردن - رابط - اعلام عبري: إجلاء جنود جرحى من غزة ب5 مروحيات