تخريج دفعة من مستجدات الشرطة النسائية

تخريج دفعة من مستجدات الشرطة النسائية
أخبار البلد -   اخبار البلد - أحتفل بمعهد الاميرة بسمة للشرطة النسائية، بحضور مساعد مدير الامن العام للادارة والموارد البشرية العميد الدكتور سالم عليمات اليوم الخميس بتخريج دفعة من مستجدات الشرطة النسائية.

وقال العميد عليمات ان المرأة الأردنية انموذجٌ رفيع المستوى بمنظومته الفكرية والاجتماعية والتربوية، حيث عملت جنباً الى جنب مع أخيها الرجل حتى أضحت انموذجاً يحتذى به في دول المنطقة عموماً ؛ معرباً عن اعتزازه بهذه النخبة من فتيات الوطن اللاتي تلقين التدريبات الشرطية والمعرفة النظرية والتمارين العملية الكفيلة بتمكينهن من أداء واجباتهن في مختلف وحدات الامن العام .

وأشار الى ان انتساب الفتيات من مختلف المؤهلات في العمل الشرطي عزز من دور الوحدات الشرطية لأداء واجباتها باحترافية، كما اظهرت الشرطة النسائية ومنذ تشكيلها في سبعينيات القرن العشرين قدرة على ممارسة العمل الشرطي باحترافية ومهنية ، وخاضت منتسبات الشرطة النسائية في مجالات كانت حصرا على الرجال.

وقالت مدير ادارة الشرطة النسائية العقيد خالدة الطوال أن المعهد يخرج اليوم كوكبة جديدة من الخريجات اللواتي أنهين تدريبهن المتخصص بهذا الصرح التدريبي بعد أن تسلحن بالعلم والمعرفة في المجالات الأمنية المختلفة ليحملن أمانة المسؤولية ولينسجن من خيوط العمل المخلص ولاءً وانتماءً للوطن وقائده.

واستعرض مساعد مدير الأمن العام طابور الخريجات اللاتي تقدمن ضمن تشكيلات عسكرية، كما واشتمل التخريج على عدد من الفرضيات الامنية والعروض العسكرية التي قدمتها الخريجات.

وفي نهاية الاحتفال، الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام وجمع غفير من ذوي الخريجات، وزع العميد عليمات الجوائز التقديرية على المتفوقات.
 
شريط الأخبار أسرة فريد الأطرش تقاضي نانسي عجرم لهذا السبب ..! البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة غانتس يهدد بالانسحاب من حكومة الحرب... ونتنياهو يتهمه بالبربرية تورط دول في عمليات تهريب المخدرات إلى المملكة... الفراية يوضح حملة ذبحتونا: التغييرات على الرسوم الجامعية خطيرة وفاة شخص متأثرا بإصابته بحادث المفرق - الزرقاء أبو عبيدة: نتنياهو يزج بجنوده ليُقتلوا في غزة بحثًا عن رفات أسرى قتلهم الأردن يسير 91 شاحنة مساعدات غذائية جديدة للأهل في غزة الخبير في سوق رأس المال شفيق يكتب مقالاً هاماً نتمنى قراءته من كل المسؤولين بعنوان "بورصة عمّان: إلى أين المسار؟ رئيس الوزراء: تفعيل 900 ألف هوية رقمية خلال 2023 الأمن يحذر الأردنيين وزارة المالية: لا صحة لما نسب عن الوزير العسعس عن رفض الحكومة الاقتراض "فلسا واحدا" ارتفاع قتلى جيش الاحتلال إلى أكثر من 30... والقسام تستهدف مروحية أباتشي (فيديو) الحكومة تعدل الإجازة بدون راتب وتلغي حجز شواغر موظفي القطاع العام 66 مخالفة تتعلق بالسقوف السعرية في نحو أسبوعين ولي العهد يحضر الجلسة الافتتاحية للقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام القصة الكاملة التي تسببت في تحويل اجتماع نقابة المحامين الى حلبة مصارعة - تفاصيل وفيديو المهندس سامر خليل حدادين إلى انتخابات المجلس العشرين البنك الأردني الكويتي ومجموعة عزت مرجي يوقعان اتفاقية تعاون لتمويل مشاريع كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة الأمن يحذر الأردنيين