Orangeالأردن تفوز بجائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات

Orangeالأردن تفوز بجائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات
أخبار البلد -  

اخبار البلد-


حصلتOrangeالأردن مؤخراً على جائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات، للسنة الثانية على التوالي خلال مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات للشرق الأوسط السابع”Customer Experience Management in Telecoms Middle East” والذي عقد في دبي الأسبوع الماضي، بحضور ما يزيد عن 100 شخصية من الخبراء والرؤساء التنفيذيين لمختلف شركات الاتصالات في المنطقة .

واستلم الجائزة بالنيابة عنOrangeالأردن، المهندس فرح الوهاب، مدير هندسة تغطية الشبكة الخلوية فيOrangeالأردن .

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال المدير التنفيذي للمبيعات الكلية (الجملة)/ المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات لدىOrangeالأردن، المهندس وليد دولات: "فخورون جداً باستلام جائزة أفضل تجربة شبكة اتصالات للسنة الثانية على التوالي في مؤتمر إدارة تجربة الزبائن في قطاع الاتصالات للشرق الأوسط المرموق، وباعتبارOrangeالأردن مزوّد أقوى إنترنت في الأردن، فإننا نسعى دوماً لتقديم تجربة زبائن لا تضاهى من خلال تعزيز تقديم أفضل وسائل وآليات الربط وإدخال أحدث التكنولوجيات وأكثرها تطوراً".

ويذكر بأنOrangeالأردن تعمل دوماً علىتقديم حلولاتصالات متكاملة وبجودة عالية لإحداث تقدم رقمي ملموس على مستوى المملكة، و ذلك من خلال استثماراتها الدائمة في شبكتها وتطويرها من حيث النوعية والسرعة والكفاءة،بالإضافة إلى إدخالالتقنياتوالخدماتالجديدة، وتجديدشبكاتالجيلينالثانيوالثالث، كما ضخّت استثمارات كبيرةفيشبكاتالجيلالجديد التي تشملشبكة الجيل الرابع، والجيل الرابع المتقدم، وشبكات الألياف الضوئية(LTE-4G, LTE Advanced-4G+, Fiber to the Home, Fiber to the Businessوذلك بهدف إبقاء مشتركيها على على تواصل دائم مع كل ما يهمهم، ولتغطية جميع احتياجاتهم المتغيرة، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجيتها الخمسية"Essentials 2020”

 
شريط الأخبار وفيات الجمعة 3/5/2024 السقوف السعرية للدجاج تدخل حيز التنفيذ اليوم تعرف على تفاصيل حالة الطقس بالاردن يوم الجمعة - تحذيرات مصاهرة ونسب بين آل العجلوني وآل مشعشع.. الروابدة طلب والظهرواي أعطى (صور) مقابل 550 دولاراً لليوم وامتيازات أخرى.. تفاصيل عرض إسرائيل لمقاولين فلسطينيين لتوسعة المنطقة العازلة وسط غزة خلافات شديدة بين قادة جيش الاحتلال ونتنياهو.. يديعوت أحرونوت: يهددون بالاستقالة إذا لم يحسم في 5 ملفات استراتيجية بفضل الحركة الطلابية! ثاني مدينة أمريكية تسحب استثمارات من الشركات التي تعمل بإسرائيل وهذه قدرها البنك المركزي يعلن تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية الحكومة تُثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة الصناعة والتجارة تحدد سقوفًا سعرية لدجاج النتافات بهذا الموعد الملك يلتقي بابا الفاتيكان ويؤكد استمرار الأردن بحماية المقدسات في القدس 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا الجامعة الأردنية تنعى احدى طالباتها اعلام عبري ينشر تفاصيل فقدان 6 اسرائيليين ابتلعهتم مياه البحر الميت من جهة الأراضي المحتلة الأردن استورد حلي ومجوهرات بقيمة 162 مليون دينار خلال شهرين أسترازينيكا:لقاحنا المضاد لفيروس كورونا له آثار جانبية خطيرة تراجع قيمة مستوردات الأردن من الأدوات الآلية والآلات الكهربائية مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل الملك يعقد لقاء مع الرئيس الإيطالي ويؤكد ضرورة وقف الكارثة الإنسانية في غزة وسم البحر الميت يتصدر منصات التواصل.. ما القصة؟