غرفة تجارة الزرقاء تشهر مهرجان الزرقاء للتسوق

غرفة تجارة الزرقاء تشهر مهرجان الزرقاء للتسوق
أخبار البلد -  




 اشهرت غرفة تجارة الزرقاء امس مهرجان الزرقاء للتسوق والذي يقام للعام الثاني على التوالي في المدينة تحت شعار الزرقاء الوجهة المثالية للتسوق ويستمر المهرجان الذي تبدا فعالياته في الاول من اب شهرا كاملا بمشاركة عدد كبير من المحلات التجارية والمصانع التي تعرض البضائع باسعار منافسه خلال هذا المهرجان الذي يهدف لاستقطاب الزبائن من داخل المحافظة وخارجها.
وبين رئيس غرفة تجارة الزرقاء جمال حجير خلال كلمة في حفل الاشهار الذي اقيم في مدينة الامير محمد بان غرفة تجارة الزرقاء عقدت العزم على البدء بمهرجان الزرقاء للتسوق في دورته الثانية خلال شهر رمضان الفضيل في الفترة من 1 آب إلى 31 آب 2011، وذلك استمرارا من الغرفة في بذل الجهود المميزة من أجل تنشيط الحركة التجارية في أسواق الزرقاء وإيجاد أفضل السبل لجعل مدينة الزرقاء وجهة مثالية للتسوق.
وقال جاءت هذه المبادرة ضمن سعي مجلس إدارة الغرفة إلى التحول بنوعية الخدمات التي تقدمها الغرفة لمنتسبيها وإيجاد الوسائل المبتكرة لرعاية مصالح القطاعات التجارية في الزرقاء وتقديم الخدمات التي تعيد للتاجر الثقة بغرفته التجارية، المظلة القانونية التي تدعم منتسبيها، من أجل النهوض بالواقع التجاري في المدينة.
وقال بان غرفة التجارة ارتأت الاستمرار في تعزيز ثقة التاجر بنوعية الخدمات التي تقدمها وتميزها عن مختلف الغرف في المملكة وذلك من خلال مساعدة التجار في إقامة حملة إعلانية قوية وشاملة للترويج لمدينة الزرقاء كوجهة متميزة للتسوق وجذب جمهور المتسوقين من كافة محافظات المملكة للتسوق في الزرقاء.
وقال بان المهرجان يركز على حملة الخصومات التي ستقدمها المحلات التجارية المشاركة، وبرامج المسابقات وحملات الجوائز القيمة، حيث تقوم فكرة المهرجان على توزيع كوبونات على المحلات التجارية المشاركة بحيث يقدم المحل للمتسوقين كوبونات تؤهلهم للدخول في السحب الكبير على مئات الجوائز القيمة التي يتم السحب عليها بإشراف وزارة الصناعة والتجارة.
وبين حجير بان كل مشارك في المهرجان سيشارك من خلال موقعه وفي محله التجاري حيث سيتم اعلان اسماء المشاركين من خلال وسائل الاعلام المحلية وتنظيم حملة اعلامية داخل المدينة وخارجها من اجل حث المتسوقين على القدوم الى المدينة والتسوق من المحلات المشاركة في هذا المهرجان.
وتضمن حفل الاشهار عرض فليم قصير عن المهرجان وفعالياته ونشاطات غرفة تجارة الزرقاء والانجازات التي تحققت خلال العامين الماضيين.


شريط الأخبار الأمم المتحدة حول تفجير أجهزة اتصال في لبنان: جريمة حرب الدفاع المدني يخمد حريق مستودع مفروشات في اربد ويسعف سيدة مصابة ما مصير عقيل وقادة الرضوان وأين كانوا مجتمعين.. معلومات جديدة حول الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية ماذا دار بين ماكرون ونتنياهو بمحادثتهما المتوترة؟ التربية : لا تغيير على اوقات الدوام والحصص المدرسية غدا السبت خلوة حكوميَّة غداً بعنوان: رؤية التَّحديث الاقتصادي.. ليتواصل الإنجاز لتنظيم عمل الوزارات والمؤسَّسات الحكوميَّة من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع