طائرة أقلعت في 2018 وهبطت في 2017.. هل اكتشفت اللغز؟

طائرة أقلعت في 2018 وهبطت في 2017.. هل اكتشفت اللغز؟
أخبار البلد -   اخبار البلد
 

قد تخبر أصدقاءك قبل دقائق من بداية العام الجديد أنك ستأتي لهم في العام المقبل، ولكن إذا بدأت شيئا في عام وانتهيت منه في العام الذي سبقه فهذا أمر غريب شبهه البعض بآلة الزمن.

وفقا لصحيفة «مترو» البريطانية، فإن طائرة تابعة لخطوط طيران هاواي أقلعت في عام 2018 ووصلت نهاية رحلتها في عام 2017، حيث كان من المقرر أن تقلع الطائرة من مطار أوكلاند في نيوزيلاندا في تمام الساعة 11:55 مساء يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر 2017، لكن تأخر موعد إقلاع الطائرة 10 دقائق كاملة فأقلعت من مكانها في الساعة 00:05 صباح يوم الإثنين 1 يناير 2018.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن جهة الوصول، وهي مدينة هونولولو الأمريكية، يتأخر توقيتها عن توقيت نيوزيلاندا بـ23 ساعة، مما تسبب في هبوط الطائرة بمطار الوصول في تمام الساعة 10:16 دقيقة صباح يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر بالتوقيت المحلي لمدينة هونولولو، وبهذا تكون الطائرة أقلعت في 2018 وهبطت في 2017.

وقال أحد الركاب إنه يبدو أنه ركب آلة الزمن وليس الطائرة.


شريط الأخبار شركة البوتاس العربية تهنىء موظفيها بعيد العمال حاولا الحصول على قرض من "مؤسسة الأيتام" بكتب مزورة.. فدخلا السجن الأردن يحمل الاحتلال مسؤولية الاعتداء على قافلتي مساعدات أردنية شركة المستقبل تزيل لوحة ليث العبيدي من الواجهة الأمامية للشركة وتنهي العلاقة الى الأبد الشركات المدرجة تزود بورصة عمان ببياناتها المالية للربع الأول لعام 2024 سجن 10 سنوات لموظفيْن حكوميين زوّرا شهاداتهم الجامعية إنخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان .. تفاصيل الخدمات الطبية تحدد عطلة عيد العمال لمستشفياتها ومراكزها الصحية وتستمر الإنجازات الرياضية في مدارس النظم الحديثة .. "الجنايات الكبرى": حبس صاحب بقالة بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات داخل بقالته اشتباكات في جامعة كاليفورنيا الملك للأردنيين: بارك الله في جهودكم المدن الصناعية: جهود متواصلة للحد من نسب البطالة وتوفير فرص العمل نتائج مميزة لـ "حديد الأردن" في الربع الأول .. والإكتتاب ينتهي في (7) أيار لدى البنك التجاري التنمية: ضبط متسول يدعي الجنون وبحوزته 6 آلاف دينار إليكم أبرز انتهاكات حقوق العمال في الأردن حادث تصادم بين 5 مركبات بينهم شاحنتين (تريلا) وسقوط عمود كهرباء ودائرة السير تغلق الطريق اتحاد نقابات عمال الأردن يطالب برفع الحد الأدنى للأجور وفيات الأردن الاربعاء 1/5/2024 أدوية الحكمة" تعتزم استثمار 400 مليون ريال في السعودية