بالوثائق تورط عصام ورجائي السلفيتي بعمولات وتضارب مصالح في مصنع الاتحاد للسجائر

بالوثائق تورط عصام ورجائي السلفيتي بعمولات وتضارب مصالح في مصنع الاتحاد للسجائر
أخبار البلد -  




ردت شركة مصانع الاتحاد لانتاج التبغ والسجائر "utob" اخبار البلد _خاص بقوة على افصاح رئيس مجلس الادارة السابق رجائي السلفيتي وعضو مجلس الادارة عصام السلفيتي واللذان قدما افصاحهما نافين المعلومات الواردة على لسان رئيس مجلس الادارة عماد المدادحة ... ويبدو ان حرب الافصاحات قد اشتعلت وزادت شحونة على اكثر من صعيد بعد انتصدرت شركة الدخان المشهد المالي خلال الفترة الماضية أثر الافصاح الاول الذي اعلنه المدادحة عبر الموقع الالكتروني لبورصة عمان والذي اعلن من خلاله تورط عصام ورجائي السلفيتي بمخالفات وتجاوزات مالية كبيرة ...ومازاد اشتعال الحرب ثانية هو الافصاح الثاني الذي قدمه عماد المدادحة من نفس المكان الاول حيث اعتبر بيان الاخوين "السلفتي" بانه "مضلل " كون محاضر اجتماع ادراة الشركة الذي عقد بتاريخ 12/4/2011 تضمن اقرار من الاخوين " عصام ورجائي السلفيتي " بمساهمتهما في رأس مال الشركة الاماراتية " " ilt  بنسبة 20% لكل منهما وهذا موثق ومسجل صوتيا وهددت ادرة الشركة بانها ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاه كل ماورد خلال هذا الاسبوع.
(وتضمن اجتماع مجلس الادارة الثالث المنعقد بتاريخ 12/4/2011 والذي حضره كل من رجائي السلفيتي رئيسا وسامر الشواورة نائبا وعضوية كل من عماد مدادحة ،وعصام السلفيتي ،وسعد البنية، ونبيل رباح ،وخالد الخوالده ،وحنا خوري ونصر عبد الغني، امور لها علاقة بشراء التبغ مهن شركة "I.LT  " الاماراتية وطلبات الشركة وغيرها من الامور المرتبطة بهذا الموضوع حيث اعترف رجائي السلفيتي اعترافا صريحا بانه يمتلك عشرين بالمئة من راس مال الشركة الاماراتية  I.LT" " هو وشقيقه عصام بانه لم يتم ابلاغ المساهمين بهذه العلاقة التي كان يتم اخفاؤها عليهم مما يشكل "مخالفة جوهرية وخطيرة للقانون "  وكان سامر الشواورة قد وجه اسئلة نارية كما هو واضح في بيان الافصاح عن عن علاقة رجائي السلفيتي وزجته بشركة " اماجين " حيث جرى تحويل عدة ملايين من الدنانير منذ عام 2006 _2008 الى هذه الشركة  بمعنى انه وفي اخر خمس سنوات رجائي السلفيتي كان يحصل على (20سنتا امريكيا ) لكل كيلو غرام ليتم بيعه من التغ وطبعا هذا مختلف عن قيمة العشرون سنتا المدفوعة على اساس المساهمة في مصنع  I.LT  اضافة الى العمولات الاخرى مما اعتبره تضاربا في المصالح الامر الذي دفع رجائي السلقيتي بان يعترف ويقول اذا كانت هناك اي عمولات رفعت لحسابه فهو مسؤول عن ذلك .
وبهذ الافصاح يكون مجلس الادارة قد وضع الحقيقة الغائبة التي حاول الاخوين السلفيتي اخفاؤها والتستر عليها وكشف كل المعومات والاسرار والخفايا التي تمت داخل مجلس الادارة ومحاضره ودور عصام السلفيتي ورجائي في تضارب المصالح من خلال مشاركتهما في شركات وتقاضيهما عمولات جراء عملية البيع .

شريط الأخبار هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟! البنك الأردني الكويتي وجامعة عمان الأهلية يبحثان سبل تعزيز التعاون بينهما من مدير الضريبة الى شركات السجائر مستشفى الاستقلال يحتفل بيوم التغيير الحادي عشر برعاية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية عثروا على رأسها في كيس أسود.. تفاصيل جديدة مثيرة عن جريمة طحن ملكة جمال سويسرا بالخلاط قرار الفيدرالي في اجتماع أيلول خفض الفائدة بعد 8 اجتماعات بالتثييت