الجبهة الإيرانية السرية

الجبهة الإيرانية السرية
أخبار البلد -  

سألت السفير الايراني في جاكرتا: كم عدد الشيعة في اندونيسيا؟

قال لي: إن عددهم في تزايد، وهو يزيد على عدة ملايين، يتوزعون على مقاطعات ومدن اندونيسية ابرزها سورابايا وملانغ وسومطرة وسولاويزي وسامارانغ !!

وأضاف: لا تنس سعادة السفير، ان «باساي» اول دولة اسلامية، في اندونيسيا، اسسها الشيعة.

لم اسمع بمصطلح «سنّة وشيعة» الا بعد ان اشتعل رأسي شيبا. وعندما قدمت اوراق اعتمادي الى سيلابان راماناثان الرئيس السنغافوري، سفيرا غير مقيم لبلدي لدى سنغافورة، طلب مني البقاء وبعد انتهاء مراسم تقديم السفراء العشرة اوراق اعتمادهم نودي عليّ للقاء الرئيس الذي سألني:

هل يمكن ان تشرح لي سعادة السفير، ما هي قصة السنّة والشيعة، في الشرق الاوسط؟

قلت له: فخامة الرئيس لقد اصبح شعر رأسي شديد البياض ولم اسمع بهذا المصطلح الا مؤخرا.

واضفت: انه تقسيم مختلق، تصطنعه الانظمة السياسية لاغراض سياسية.

ولما زارني السفير الايراني في وزارة الشباب مباركا في اذار 1996 عرض ان نقيم علاقات شبابية بين ايران والاردن في الحقول العلمية والثقافية والرياضية من خلال مذكرة تعاون.

قلت : يا سعادة السفير، الفكرة جليلة لولا انها ستستغل استغلالا أمنيا ومذهبيا، ولذلك فانني استحسن ان لا نمضي في مقترحك.

قال مندهشا: كيف ولماذا ؟

قلت: سنوقع مذكرة تعاون بيننا وسترسل لي 20 شابا وفتاة من الحرس الثوري والمخابرات الايرانية - الـ «فافاك» - وسنرد لكم الهدية باحسن منها وسنرسل اليكم بالمقابل كوكبة من «طيور شلوى».

سفير ايران لدى اندونيسيا قال لي ان عدد الشيعة في اندونيسيا بالملايين، وهذا صحيح فهناك معاهد ومؤسسات تعكف على زيادة عددهم مثل معهد الهادي والمطهري والباقر والكاظم والجواد ومجلة الاشراق التي تصدر بلغة اندونيسيا «البهاسا».

كما ان التجنيد يتم بأعلى الوتائر.

يتم انتقاء الشباب والشابات النابهين من اوساط سنّة اندونيسيا وارسالهم الى سوريا ثم الى قم حيث يخضعون الى برامج ومناهج مذهبية مكثفة فيتحولون من طلبة الى دعاة ويتم تزويج الشباب بالزينبيات والشابات بالزينبيين وهم مجهولو النسب والاباء الذين تتم حضانتهم وتربيتهم في الحوزات الشيعية ويتم الحاقهم عندما ينضجون عمرا ومذهبا، بالحرس الثوري والمخابرات والمهام الايرانية الخاصة.

لقد انفجرت الاوضاع بين السنة والشيعة وحدثت صدامات دموية في جزيرة مادورا سمّاها السنّة «الجهاد ضد الشيعة» !! نعم، وصلت حماقات التعديات الايرانية المذهبية الى تلك الحدود التي لا نريدها ولا نقبلها.

ولقد انتبه عقلاء القوم في اندونيسيا الى الفتنة التي ستندلع بسبب هذا التعدي المذهبي فشكلوا عام 2011 مجلس السنة والشيعة «محسن» لتطويق ما يجب تطويقه بين ابناء الدين الواحد.

نحتاج اليوم الى «المجلس العربي الايراني» لترشيد وتطويق هذه الانفلاتة التوسعية الامبراطورية الفارسية التي تتلطى خلف المذهب، إذ لا يمكن للأمة العربية أن تكتفي بشتم النظام الايراني وأن تدعه يفوز بالإبل.

 
 
شريط الأخبار نائب الأمين العام لحزب الله: "إسرائيل" لم ولن تطال قدراتنا العسكرية.. وجاهزون لحرب برية متقاعدو الفوسفات يعودون إلى الشارع مجددًا: تعنّت الإدارة وملف التأمين الصحي يشعلان الاحتجاجات العقبة.. مفصول من عمله بمصنع يفتح النار بشكل عشوائي ويصيب اثنين لماذا تم تعيين رئيس تنفيذي جديد "لكيا الأردن" في هذا الوقت؟ التقى برجل مجهول وصافحه... تفاصيل جديدة عن عملية إغتيال نصر الله فيديو يظهر الحايك وهو يتوقع عدوان اسرائيل على منطقة الكولا في بيروت.. ماذا قال؟ الأمن يعلن عن تعديلات واسعة في عمل جسر الملك حسين عاجل. 6 كلاب ضالة نهشته في رأسه ورقبته.. تفاصيل صادمة عن حادثة وفاة طفل بالجيزة العجلوني : نتائج الشامل الدورة الصيفية 2024 يوم الأربعاء الموافق 2/10/2024 بسبب حذائها الأحمر.. موقف محرج لوزيرة الخارجية الألمانية في شوارع نيويورك (صور) 1238 باخرة رست على أرصفة ميناء العقبة الجديد وميناء الركاب في 2024 «حماس» تعلن مقتل قائدها في لبنان وعضو قيادتها في الخارج، فتح شريف أبو الأمين، مع بعض أفراد عائلته في ضربة إسرائيلية في جنوب لبنان راقصة مصرية تكشف عن طلب وزير خارجية أميركي سابق الزواج منها اجواء خريفية معتدلة فوق المرتفعات اليوم وانخفاض الحرارة غدًا تحويل مستحقات مراقبي ومصححي التوجيهي للبنوك يوم غد الثلاثاء وفيات الاردن اليوم الاثنين 30/9/2024 أوامر بالابتعاد عن المنطقة فورا.. حريق ضخم في مختبر للكيماويات بولاية جورجيا الأمريكية (صور + فيديو) .. "حزب الله" اللبناني ينشر ملخص عملياته ضد الجيش الإسرائيلي أول تصريح أمريكي عن نوع السلاح المستخدم في اغتيال نصر الله خلال ملتقى الاتصال.. إعلاميون وسياسيون أردنيون وعرب يحذرون من مخططات الاحتلال