هيئة مماطلة الفساد وتطلعاتنا

هيئة مماطلة الفساد وتطلعاتنا
أخبار البلد -  

لا يخفى على خافي ما يتردد في اروقة هيئة م الفساد في بلدنا العزيز في السر والعلن , وما تقوم به من احتراف ومهنية عالية في مماطلة القضايا واحتراف على الصعيد الآخر في تهريب الاموال والاشخاص وتبييض الجرائم الاقتصادية المفجعة والموجعة لاردننا ولملكنا الجمبل ولملكتنا الحنونة .
للخروج من العموميات الى اللا عموميات دعنا نفصل قليلا :

نحن في زمن السرعة والتكنولوجيا الصارعة والمصرعة والوقت له معنى فالساعة في علم الاقتصاد ونقل المال شيء كثير وتعادل سنينا و اياما في زمن الذين سبقونا , فما معنى ان نقول ان هنالك شبهة فساد في المكان اكس او س ونقول ان ابو حمدان مشبوه او القضاه مشبوه او سهل المجالي مشبوه او البخيت مشبوه او الهزايمة مشبوه او مهيار مشبوهه او التل مشبوه او العدوان مشبوه او الشاعر مشبوه او ابو الراغب مشبوه او عوض الله مشبوه او الفايز مشبوه , ضربت بعض الاسماء تتردد في الشارع الاردني دون ان نثبت تهمهم ولكن الذي يحدث في هيئة م الفساد انها تخبر فلانا انها قادمة اليه وربما يكون في موضع الشبهه , وهل يا اردنيون ؟هل يا اردنيون ؟ دعني أكرر السؤال هل يا اردنيون في واحد حرامي كبير سارق نصف او ربع اموال الخزينة بتقله هيني جايك , راح يخلي فلس بحسابه في الاردن , قمة الغباء والاستغباء والاستهتار بعقل الاردني والاردنية النشمي والنشمية .
تجازوا كل الاطر التي يتحملها العقل البشري العقل الواعي الاردني بأن يهربوا ليس فقط المال بل الشخوص ( حراميتك يا وطني ) وحتى وان لم يكونوا كذلك اليس من الحكمة التحرز على شخص وعلى مال لحين التأكد من انه ليس مال خزينة , واي مال يا اخواني احنالا ما بنحكي عن الف ليرة ( باللهجة البلدية بالمشرمحي ) احنا بنحكي عن مئات والآف الملايين المملينة التي افجعت الخزينة وهدرت دماء المال العام ويتمت ارث الاقتصاد وجعجعت كل ارجاء العاصمة وضواحيها من شدة صيحة وفزعة الفساد والافساد وتبرير الفساد ومماطلة الفساد ,  قصص حبكت احيانا من سيناريو وحوار الاخ السرور بطولة حسحوس وسامح المجاليان , اخراج وانتاج البخبت , تصوير كل من معالي وزراء الصحة الذي رتبواش ويرتبون تقارير طبية واهية بان المتهم السارق الحرامي او المشبوه في حالة طبية مريرة  .

يا بلدي كل من يعيش تحت سماءك ويشرب من ماءك وعد علينا ان يخدمك ,و لا يتوانى في قطع يد كل من يمد يده سارقا لك ,فالاوطان لا تسرق ,الاوطان لا تسرق , وننتظر مزيدا من قطع الايدي من قبل احد شرائح المجتمع الاردن المهمة , قطع يد المجرمين بنكهة شركسية , واعطف كلامي على جهود الدائرة التي تسهر على أمن البلد  والتي بدون ادنى شك ستلبي نداءكم يا اردنيون .
وتحية مني لك يا ابي وتحية مني لكي يا امي , اتدرون من هو ابي انه عبد الله الثاني بن الحسين , اتدرون من امي انها رانية عبدالله الثاني بن الحسين , فلا اعتبر ان ملكنا وملكتنا انهم فقط قائدا  البلد بل اعتبرهما أبا وأما لكل اردني وارنية ,  فاضرب يا ابي واضربي يا أمي بيد من حديد الفساد والمفسدين ونحن معكم ومخ قلوبنا يحيكم وتتحرك دماءنا بسماع اصواتكم فلكم منا سلام .

شريط الأخبار الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 400 صنف أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في "بورصة عمان" لجلسة اليوم الأحد وفاة رجل الأعمال والعين رياض الصيفي النائب محمد يحيا المحارمة يزور منطقة النصر في العاصمة مصاهرة ونسب بين عشيرتي طعمه والخصاونة.. ياغي طلب والخصاونة اعطى ... شاهد الصور مهم من البنك المركزي بشأن أقساط التأمين والتعويضات الملكة رانيا: نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة