مدعم بالصور : قشوع يبحث عن البطن الملآن ..و القمامة في لواء الهاشمية في كل مكان

مدعم بالصور : قشوع يبحث عن البطن الملآن ..و القمامة في لواء الهاشمية في كل مكان
أخبار البلد -  

 

أخبار البلد- خاص - تزامنت عدة أخبار موثقة وصلت إلى مكتب أخبار البلد، فقد علمنا من شهود عيان أن وزير البلديات حازم قشوع تناول طعام العشاء من المشاوي ومن ما لذ وطاب في  إحدى المناطق القريبة من محافظة الزرقاء  مع أحد النواب وشخصية تصرح بين الفينة والأخرى انه قد ترشح نفسها لمنصب انتخابي قادم  في سهرة ليلية بمزرعة خاصة، وهذا يظهر القول الذي اتهم به قشوع بأنه تصريحاته على بعض البلديات يأتي تدخل شخصي ومبكر سيما انه أمين حزب سابق وله حساباته الشخصية .

قشوع الذي كنا نتمنى أن يزور الزرقاء وضواحيها وخاصة بلدية الهاشمية وما كتب عنها خلال الأسبوعين، مشغول بالولائم ، ولذيذ البطون، ويتباكى في الإعلام بان سيارته لم تعد صالحة، ويريد من دولة الرئيس أن يصرف له سيارة جديدة لأنه وزير ميدان وليس وزير مكاتب، وكان الأولى أن يصف نفسه بأنه وزير ولائم وليس وزير مكاتب، سيما كما ظهر في تقريرنا السابق ان الوزير الحقيقي هو احمد الغزو و أن وزيرنا حازم قشوع فقد أهمل العمل البلدي الحقيقي وركض وراء اللحم المشوي وترك المواطن ومعاناته، حتى أن سيارته تتعطل من سيرها في الطرق الزراعية وراء صدر منسف وليس إصلاحا لقضية بلدية تطرحها في الإعلام.

 وإن سالت حازم قشوع عن الإعلام فلن تعرف سوى هجومه على الآخرين، والتحدث عن قانون الانتخاب، اما فيما يتعلق بأي قضية خدماتية تطرح في الإعلام فلا نعود نسمع صوته، وإن كانت زياراته محصورة في ولائم الطعام فنحن مستعدين على تقديم منسف مع كل خبر.

و  نود عرض بعض الصور من السلسة المطولة  للواء الهاشمية مكفتين بالتقاط مكانين فقط ، حتى يرى ما يعيشه المواطن ، بينما هو يبحث عن ملذات الطعام والتنقل، وضمناها بصورة لطفل مقعد يجلس مع أشقائه، وقد حرموا من استعمال مرافق الحديقة الحضارية التي أغلقت بتعقيد الشروط من رئيسة البلدية سامحها الله .

وكلامنا اليوم مدعم  بالصور ويظهر ماذا يحل في الوطن عندما يهمل المسؤول واجباته الأساسية  وينشغل في قضايا جانبية، فعدة صور ننشر بعضها اليوم وصلت إلى موقع أخبار البلد  من لواء الهاشمية في محافظة الزرقاء توضح  إهمال النظافة ، وتكوم أتربة وقمامة قد تسبب عدة أمراض ، وانتشار للجراذين، خصوصا تجمعها في زاويا ملاعب أطفال، أو قرب حاويات، كما وضحت الصور، ولأننا تابعنا خلال الأسبوع انشغال رئيسة البلدية مي مرجي في قضايا جانبية وخدماتية للمواطن، وادعت حقائق غير موجودة، كما وضحناها ، وإحدى القضايا الآن على باب المحكمة والأخرى أغلقت بعد استهجان كل المجتمع لرئيسة بلدية تريد إظهار بطولتها على مركز لخدمة المعاقين،عند اشقائنا في مخيم السخنة، وما تبقى فسوف ننشره برد واضح وموثق من مجلس البلدية السابق للتوضيح الحقيقة كما وعد الرئيس السابق نفسه . واليوم نتمنى من المهندسة مي مرجي أن تعطي اللواء اهتماما ، فالحر موسم الحشرات وخروج الجراذين ، وحشرة أم 44 التي تنتفض من بين التجمعات وقد تقرص مواطن أو طفل مسكين ، وأما الوزير فنتمنى منه أن يشاهد الصور هو وأمينه العام وهذا عندالله سبحانه وتعالى خير من جلسة عشاء لمصالح انتخابية وكان الله في عون الموطن ورحم الله سيدنا عمر بن الخطاب عندما قال "عدلت فامن فنمت". نتمنى من رئيسة اللجنة التعاون فقط لا اكثير والتركيز على الضروريات بدل اغلاق مرافق الترفيه والخدمات .

 مشهد امام مدرسة

 

قرب بيوت سكنية وخلف مدرسة اطفال

حاوية مبعثرة

طريق مسجد ومئات الناس

حاوية ملئت وتضع القمامة في الشارع

مشهد يتحدث عن نفسه

تخيلو هذا في ملعب وشوهدت الحشرات تخرج من بين التراب

وهنا يجلس طفل مقعد مع اشقائه بعد ان اغلقت مرفقات الحديقة التي وهبهم اياها جلالة الملك وعلى القاريئ ان يحكم الاهمال هناك والتركيز فقط على محاربة الاماكن الترفيهية

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!