هل يرجع البخيت بخفي حنين .

هل يرجع البخيت بخفي حنين .
أخبار البلد -  

دولة الرئيس وفي هذه المرحلة وكانه يلعب لعبة خطيرة , ربما لا يدركها الاردنيون ولكن حكمة الملك فوق هذه الامور , نلاحظ ان هناك محاولات لعدم التهدئة وهروب ليس اى الامام بل الى المجهول , فعدم معالجة الامور بطريقة صائبة سيؤدي بنا الى الخلخلة والفتنة واحذر يا ابن التسعة يا دولة الرئيس .,
 اريد ان ادخل في امثلة ووقائع منها ما يحدث في الاطباء الخلل في الجسم الطبي , والتسيب الطبي واللعب باجساد الناس وسمسرة الاطباء على العمليات , والتلاعبات بان يدخل مريض مقرش (باللهجة الاردنية) دون سبب او حاجة وو, ولا ننسى عدم انصاف الطبيب الجيد وليس كل الاطباء ناهيك عن غياب نظام الابتعاث والرفد وتنمية الموارد البشرية وعدم وجود خطابات تهدئة من قبل معالي وزير الصحة ودولة الرئيس اولئك ذووي الاصول العسكرية ولكن لم تتغلغل في قلوبهم ودمائهم تلك الاصول .

آثار الاخ دولة الرئيس الكريم الامور في الزرقاء وزعزعت تصريحاته مرفقة بتصريحات معالي وزير الداخلية ومدير الامن العام وتصريحات الناطق الاعلامي المتتالية الذعر في السياحة الصيفية وثبطتها والله يستر .

تم تدمير القطاع الخاص لوجود هوة في الرواتب بين القطاع العام والخاص الممول للخزينة وتناسينا ان رواتب موظفي القطاع العام تعتمد على القطاع الخاص وضخمنا الحياة شوهنا الاقتصاد ,, فاين رجالات الاقتصاد العتيدين .

الموار البشرية المحترفة غابت عنا واصبحت بالمراسلة واضعفت مؤسساتنا وقرارتنا فيقول احد الباحثين دكتور محترم بان اي قرار حكومي اتخذ بعد 2007 هو قرار خاطيء وخسر الخزينة .
فلا تعذلية فان العذل يولعه  قد قلت حقا ولكن ليس يسمعة .
فسلام عليك يا بلدي  فهل يرجع البخيت بخفي حنين .؟

شريط الأخبار إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 400 صنف أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في "بورصة عمان" لجلسة اليوم الأحد وفاة رجل الأعمال والعين رياض الصيفي النائب محمد يحيا المحارمة يزور منطقة النصر في العاصمة مصاهرة ونسب بين عشيرتي طعمه والخصاونة.. ياغي طلب والخصاونة اعطى ... شاهد الصور مهم من البنك المركزي بشأن أقساط التأمين والتعويضات الملكة رانيا: نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة بسبب مشهد غير لائق مع كلب.. منع عرض فيلم لرانيا يوسف وسمية الخشاب