وزراء يحتارون في كيفية استفزازنا

وزراء يحتارون في كيفية استفزازنا
أخبار البلد -  

جمال العلوي

هناك نفر من الوزراء، لا وظيفة لهم سوى تسجيل نقاط في استفزاز عباد الله بسبب وبدون سبب منهم من يدعو الى التكيف مع الانواء ومنهم من يسارع بمطالبة الغلابى بعدم السكن في الطوابق السفلى أو ما يعرف بعالم التسوية والشقق تحت الارض .

هم يطالبون الغلابى بالسكن في المرتفعات وعلى قمم الجبال، وفي الفضاء الرحب من مساحة عشرة دونمات أو أكثر ومنهم يريد من الغلابى الموت بلا ضجة أو ضجيج ،أو بهدوء ودون انفعال ،ودون إثارة عواصف كلامية على صفحات التواصل الاجتماعي، يطلبون البشر بالموت الهادئ، وبلا دموع أو غضب من الاحبة أو الاقارب والاصدقاء .

ومنهم يظن أن الاردن هي الدولة الوحيدة التي ترفع رواتب الموظفين، مرات ومرات .

يا سادة يا كرام نحن لا نغبطكم على مواقعكم ولا نحسدكم عليها ولكن كل ما نطالب به هو الابتعاد عن استفزاز عباد الله والاكتفاء بفضيلة الصمت، إذا لم يسعفكم النطق، أو توزيع صوركم بدون تصريحات صاخبة ومستفزة عسى الله أن يغفر لكم ما تقدم وما تأخر من ذنبكم، أو من ذنوبكم التي لا تعد ولا تحصى .

نحن لا نلومكم على كثرة السفرات، أو على إرتفاع سقف المياومات أو الورديات، أو على نوعية السيارات التي لا نعرف وكيلها حتى الان ولا نطالبكم بالعمل في الميدان أو تحت المطر بدون مظلات، ولكنا نطالب الله أن يريحنا من تصريحاتكم التي لا حدود لها ولا مبرر لها .

منكم من يريد العمل، دون أن ينغص أحد عليه عيشته، أو أن يحسده على قلة حيلته أو على تواجده في مدن العالم، ومنكم من يريد أن يتجول بالطائرة على مدار الساعة، دون رقيب أو حسيب ، وتسكثرون علينا العتب أو الغضب، هداكم الله وسامحكم على نوعية تصريحاتكم، النارية التي تجلط من لا ينجلط من عباد الله المعذبين في الارض .

شكرا لكم وغفر الله لكم ذنوبكم التي تكاد تصبح بعد حبات المطر التي تدفقت من خزائن الرحمان لمدة اربعين دقيقة فقط وكان ما كان حين غرقت عمان وحدث ما حدث في سالف الازمان في عام 1954حين فاض السيل والمطر في عمان ولا ندري حتى اللحظة من المسؤول هل هو العمدة أم ساكن الشقق السفلى أم صاحب الخزان .

 
شريط الأخبار إعادة فتح الأجواء الأردنية سقوط شظايا فوق سطح منزل في المفرق بيان صادر عن وزارة الداخلية الأمن العام يدعو المواطنين إلى الابتعاد عن أي جسم غريب والإبلاغ عنه القوات المسلحة تضع كافة التشكيلات والوحدات على أهبة الاستعداد... وتدعو المواطنين للبقاء في المنازل الجيش يدعو المواطنين إلى البقاء في منازلهم بعد إطلاق صواريخ من إيران نحو إسرائيل إيران تقصف إسرائيل بمئات الصواريخ فيديو || الأردنيون يشاهدون من سماء المملكة صواريخ إيران التي هزت إسرائيل... أكثر من 250 صاورخ استهدفت قواعد عسكرية ومناطق حيوية فيديو || 8 وفايات وإصابات خطرة في عمليتيّ إطلاق نار بتل أبيب ويافا... وتحييد منفذيها “حزب الله” يقصف قاعدة عسكرية جوية في ضواحي تل أبيب- (فيديو) هآرتس: هكذا أخرس “ميكروفون الصفدي” كل الإسرائيليين وحكوماتهم من منصة الأمم المتحدة أسعار النفط قفزت بنحو 3 بالمئة بعد تقارير عن استعداد إيران لشن هجوم صاروخي على إسرائيل الحوثيون يحرقون ثلاث سفن أجنبية في ثلاثة بحار... وبيان تفصيلي حسان يفوض صلاحيات لـ 6 وزراء - تفاصيل تأهب في إسرائيل عقب توقع هجوم باليستي من إيران.. والبيت الأبيض يؤكد ويحذر ايران إعادة تشكيل محكمة أمن الدولة - أسماء الجمارك تدعو هؤلاء للامتحان التنافسي - أسماء ماجد غوشة: التوترات الإقليمية والحرب في لبنان وغزة تعمق أزمة العقار وتزيد من قلق المستثمرين ما مصير تيك توك في الأردن حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب بصواريخ فادي 4