وزارة السياحة ... امانة عمان ..هل تعرفون شيئا عن مقاهي "حليم زمان " "وذهب" " وجمرة كافيه" في عبدون

وزارة السياحة ... امانة عمان ..هل تعرفون شيئا عن مقاهي حليم زمان  وذهب  وجمرة كافيه في عبدون
أخبار البلد -  

أخبار البلد-

ثغرة قانونية خطيرة وهامة باتت منفذ لبعض الكوفي شوبات الجديده في عبدون وبعض الكوفي شوبات الاخرى التي استغلت ابعاد امانة عمان عن منح الترخيص للاراجيل وربط ترخيصها تحديدا بوزارة السياحة خصوصا اذا كانت المنشأة سياحية ... المتنفذون والحيتان الذين كانوا يصطدمون بالعوائق والحواجز والعراقيل التي كانت تضعها امانة عمان في وجههم قاموا بعمل يوتيرم اجباري ودوران الى الخلف من اجل الالتفاف على التعليمات والانظمه والقوانين حيث حصلوا على تراخيص لمنشأت سياحية وبدؤوا بتقديم الاراجيل في مطاعهم قبل ان يحصل على تراخيص كون الانظمه الخاصة بذلك لا تزال في المطبخ التشريعي في رئاسة الوزراء الذي يعد العدة لاقرار الانظمة الخاصة في الوقت الذي جرى من خلاله وقف رقابة امانة عمان التي اصبحت نمر من ورق وقط لا يخرمش ابدا حيث يمنع عن جهاز الرقابة والتفتيش او العاملين بدائرة الترخيص والمهن من دخول تلك المطاعم او تحرير مخالفات بحقها او اغلاقها كون الامانة هي جهة غير مختصة بذلك ...

ويبدو ان اكثر من 100 منشأة على الاقل باتت تمارس تقديم الاراجيل بدون تراخيص في ظل صمت امانة عمان وعدم مقدرتها على مخالفة القانون .

وعلمت اخبار البلد ان مقهى حليم زمان الذي يعود ملكيته لزوجة احد النواب بالشراكة مع اخرين لا يزال يعمل بدون ترخيص لتقديم الاراجيل بالرغم من انه يحمل تراخيص مهن كونه الوريث الشرعي لمطعم اسكيدنيا وما ينطبق على مقهى حليم ينطبق على مقهى دهب في عبدون ومقاهي اخرى قريبة حيث فشلت امانة عمان في التصدي لهولاء الحيتان كون القاتون حصن حقهم وابعد شرور الامانة عنهم ويبدو ان هناك لوبي من الحيتان والمتنفذين قد حصنوا هذه المطاعم والكوفي شوبات من شرور ورقابة امانة عمان من خلال سحب موافقة تراخيص الاراجيل منها اولا وابعادها عن الرقابة ثائيا اذا اقتصر وجود الامانة ضمن اللجنة السياحية المشكلة من قبل الجهات المختصة ... سنقوم قريبا بفتح ملف عدد من مقاهي عبدون التي تخالف القانون ليس بتقديم الاراجيل فحسب بل التلاعب موظفي امانة عمان واخفاء الحقائق واستغلال التراخيص وعدم توفر مواقف كافية ومن الامثلة على تلك المقاهي حليم زمان ، وهوانا ، ودهب ، وجواهر ، واستكنجي وجمرة كافية واخرين فانتظرونا في الحلقات بالكلمة والصورة .

ويبقى السؤال الاخير لماذا لا يتحرك وزير السياحة الى هذه المطاعم خصوصا وان اللجنة المشتركة لم تتحرك بعد الى عبدون مدينة الحيتان الذين اكلوا قانون على نفس ارجيلة

 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!