طلاب مدرسة الشهيد عمر الزيود يطالبون بإسقاط المدير لأنه طلب منهم الالتزام

طلاب مدرسة الشهيد عمر الزيود يطالبون بإسقاط المدير لأنه طلب منهم الالتزام
أخبار البلد -  

 

أخبار البلد -عمر شاهين – حالة انفلات بدأت تغزو بعض المدارس، وهي ما سميت بانتشار " الولدنة " واستغلال الديمقراطية غير المضبوطة التي تحدث الآن في الأردن، فقد توقف مجموعة من طلاب مدرسة  الشهيد عمر الزيود مساء الثلاثاء عن الدراسة بحجة المطالبة بإسقاط المدير ، وقاموا بمنع زملائهم الطلاب من دخول المدرسة .

 وقد تم تشويه ما حدث في بعض الوسائل الإعلامية  بان الطلاب المعتصمين رفضوا الالتزام بالدوام تضامنا مع اعتصام المعلمين الذي دعت إليه اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين، وهذا مجافي للحقيقة كما تأكدت منها أخبار البلد حيث تحدث بعض المعلمين، أن مطالب الطلاب كانت بإيجاد مصلى بالرغم من أن الطالب الذي طالب بهذا لا يصلي وكانت يدخن علنا وقت الاعتصام ، وآخر طالب بان تتحول المدرسة إلى مختلطة.

وناشد معلمون من المدرسة بضبط اعتصام اللجنة المنظمة، وقالوا ما يحدث ليس من الحرية بقدر نشر الفوضى، التي لا تتوافق مع أي عرف، حينما يهان مدير مدرسة علنا من قبل طلاب، وتحدوا ان يحدث مثل هذا في أي مدارس أوروبا بهذا الشكل، مستغربين مما يحدث في الأردن.

مصادر أخرى قالت إن المدير حاليا رفض الالتزام بالاعتصام والإضراب للمطالبة بالنقابة مبررا هذا بوجود صفوف ثانوية عامة ، قد تؤدي إلى ضررهم المستقبلي إذا توقف المعلمون عن العمل، ورفض أن تكون مصلحة النقابة على سحاب الطلاب، مع تأكيده بان النقابة حق واجب وشرعي لكل معلم، ولكن مع إصرار الحكومة يخشى أن يطول الإضراب ويؤثر على العملية التربوية حسب متحدثين من معلمي المدرسة لإخبار البلد.

وقد توجه إلى المدرسة كل من متصرف اللواء ، ومدير مركز امن الهاشمية ، والذين وجدوا أن طالب الطلاب تأثرا بالأجواء التي يشاهدوها على القنوات الفضائية وليست حقيقية ذلك أن أخلاق وسمعة مدير المدرسة، معروفة ومشهود لها .

 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!