هيثم مستو يرتكب مجزرة بحق 10 طيارين في الملكية .

هيثم مستو يرتكب مجزرة بحق 10 طيارين في الملكية .
أخبار البلد -  

اخبار البلد - 

وجهت دائرة الموارد البشرية بالملكية الأردنية رسائل عبر أجهزة الحاسوب لأكثر من عشر طيارين ومساعدين تخبرهم بأن الملكية قررت الاستغناء عن خدماتهم بسبب تجاوزهم سن الستين وبطريقة استفزازية مهينه لا تليق بسمعة الملكية أو حتى بدور ومكانة الطيارين الذين قضوا عمرهم وهم يحملون التاج في السماء العالية ........ فإدارة الموارد البشرية طلبت من الطيارين المراجعين الشؤون الإدارية لاستلام مغلفات تخصهم وحينما راجعوا وفقا لما طلب منهم وجدوا مغلفات ملغومة تخبرهم بان لا مكان  لهم في الملكية التي أحبوها مثلما أحبتهم فهم اصبحو عالة وبلا عمل وعلى الأرض بعد أن كانوا في السماء .... نعم جرى إحالتهم على التقاعد فأعمارهم فوق الستين و ما عليهم إلا تخليص معاملاتهم خلال شهر بالرغم من المخاطبة التي كانت رقيقة وناعمة كالعسل في الكلمات المرصوصة بحروف من سمم ملغوم .

ودوا أن الإدارة الجديدة مغّسلة بهيثم مستو التي يبدوا أنها ستقوم بمهمات خطيرة اتجاه الموظفين والعاملين خلال الفترة القادمة بحجة تخفيض النفقات .

اسئله عديدة مطروحة هذه الأيام من قبل المتابعين والمراقبين داخل وخارج الملكية الأردنية تتمثل عن أسباب هذه الخطوة ومبرراتها وحيثياتها ونتائجها خصوصا وان الملكية كانت تدعي دوما أن لديها نقص كبير في مسألة الطيارين لدرجة أنها أحضرت أكثر من خمسه وعشرون طيارا مصريا خلال الفترة الماضية وبطريقة غير مدروسة وبدون رؤيا مما كلف خزينة الملكية أكثر من ثلاثة مليون دينار دفعت لهؤلاء الطيارين بمشروع غير مجدي ومشوه منذ بدايته وحتى نهايته ........ فالمشروع الذي يديره على طريقة الفزعة واشرف عليه أشخاص غير مختصين ولا يملكون الكفاءة والخبرة فمعظمهم استلموا مناصبهم بالواسطة..... وللحديث بقية . 

 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!