د. على شهاب يتلاعب بوزارة الصحة ويجيّر اليوم العلمي لهشاشة العظام لمصالحه الشخصية

د. على شهاب يتلاعب بوزارة الصحة ويجيّر اليوم العلمي لهشاشة العظام لمصالحه الشخصية
أخبار البلد -  
خاص - اخبار البلد

أثارت قائمة اسماء أطباء العظام المشاركين في ورشة اليوم العلمي لهشاشة العظام التي تعقدها وزارة الصحة في منطقة البحر الميت ردود فعل استنكارية ورافضة لـ الألية التي أتبع فيها اختيار المشاركين، والذين جاء اختيارهم بعيدا عن الاسس العملية للمشاركة بمثل تلك الفعالية.

مصادر أخبار البلد كشفت ألية التنسيبات للأطباء المشاركين في ورشة اليوم علمي ، والتي تجيئ بالتزامن مع اليوم العالمي لهشاشة العظام ، حيث أوضحت المصادر بأن التنسيبات تخللها تجاوزات في اسس الاختيار، ولم تتوخى الشمولية لمختلف المستشفيات الحكومية التابعة لوزارة الصحة.

ذات المصادر أكدت بأن عملية التفاف تصل لمستوى التلاعب قام بها وباقتدار رئيس قسم العظام في مستشفى البشير د.علي شهاب، والذي استثمر هذه الورشة لتحويلها الى ورشة تنفيعية حيث قام بتنسيب 7 أطباء من مستشفى البشير ودون ادنى تشاركية بقرار التنسيب، مستغلا غياب د.جمال قناش ليستأثر بالقرار منفردا !

عملية تنسيب 7 اطباء من ذات المستشفى هي مخالفة صريحة لاسس الاختيار التي يتوجب ان تشمل كافة مستشفيات وزارة الصحة، وحتى مستشفى الامير حمزة والذي يعد من كبرى مستشفيات المملكة لم يتم التنسيب بأي طبيب منه علمآ ان كوادره الطبية واطباءه يعدون من خيرة الخيرة في مجال جراحة العظام الا ان نهج التنفيع والمحسوبية طغى على المصلحة العامة ليصب في قناة الشخصنة ليس إلا !!

اللافت في القضية ان رئيس قسم العظام في مستشفى البشير د. علي شهاب يتعامل مع فعاليات وزارة الصحة الطبية من ورش ومؤتمرات بطريقة "المقاولة" وكأنما يرأس ورشة بناء لشركة معمارية خاصة وليس  قسم طبي في مستشفى حكومي يتبع للحكومة الاردنية !!

يُشار الى ان ورشة العمل ستعقد في العشرين من الشهر الجاري ولمدة يوم واحد في فندق الماريوت في البحر الميت.


شريط الأخبار توصيات بارتداء ملابس دافئة... حالة الطقس ليوم الجمعة نتنياهو يخشى إصدار مذكرات اعتقال بحقه ويطلب المساعدة من بريطانيا وألمانيا سطو مسلح على "بنك فلسطين" في رام الله الحكومة تطرح عطاءين لشراء 240 ألف طن قمح وشعير كاميرات تتبع إلكتروني لرصد المخالفات الصفدي يوجه رسالة حادة لنظيره الإيراني حول الإساءات لمواقف الأردن طرد 4 إسرائيليين من فندق في تنزانيا بسبب كلمة "فلسطين حرة" (صور) وزير المالية من واشنطن يتحدث عن قدرة الحكومة الاقتصادية 15 مليون قدم مكعب إنتاج بئر 59 في حقل الريشة الغازي مندوب الاحتلال بالأمم المتحدة يهاجم مجلس الأمن عشية التصويت على عضوية فلسطين: هذا مجلس إرهاب الشمع الأحمر لمحال قصابة تلاعبت بالأختام والذبح 11 مركزا مسجلا على منصة الكفالات الإلزامية تكفل أكثر من 12 ألف سيارة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن: إسرائيل دمرت غزة وشردت ثلثي أهلها محافظ العاصمة يقرر الإفراج عن موقوفين إداريا رغم تحذيرات دولية.. الجيش الإسرائيلي: نحن ذاهبون إلى رفح مهيدات يلتقي ائتلاف مربي الأبقار 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية مخططات مقيتة لتغيير الوضع التاريخي والقانوني.. بيان أردني شديد اللهجة ضد الانتهاكات الاسرائيلية في الأقصى وزير الأوقاف محمد الخلايلة: إلى ما يُدعى بوزير الأمن القومي الإسرائيلي "تطوير المناهج" يوضح حول إعداد كتب الصف الحادي عشر الدراسية