مصالحة فايز الفاعوري وأموال أنفست .. طريق مغلق وطويل .. من المسؤول؟!!

مصالحة فايز الفاعوري وأموال أنفست .. طريق مغلق وطويل .. من المسؤول؟!!
أخبار البلد -  
أخبار البلد

علمت أخبار البلد بان التسوية والمصالحة المفترضة بين شركة أموال أنفست وفايز الفاعوري قد وصلت إلى طريق مغلق بعد ان رفض الفاعوري التوقيع على نصوص اتفاقية التسوية التي أفصح عنها قاسم النعواشي رئيس مجلس الإدارة عبر إفصاح جرى نشره مؤخراً مما يعني إن الأمور قد عادت إلى نقطة السفر والى المربع الا ول .

المعلومات الواردة لأخبار البلد تقول ان سبب رفض الفاعوري للتوقيع على اتفاقية التسوية يعود إلى انه قد اكتشف بأن نصوص الاتفاقية تختلف كلياً عما كان قد اتفق عليه معتبراً ان نصوصها ظالمة وغير قانونية وتهدف إلى ابتزازه واستغلال ظرفه الصعب مؤكدا للبعض بانه لان يوقع اتفاقيه مجحفة وظالمة ولا تتمتع بالعدالة وإنما هي مجرد افكار غير منطقية قام بفرضها النعواشي على الجميع .

والغريب في الأمر ان قاسم النعواشي رئيس مجلس الإدارة كان قد أعلن عن توصله لاتفاقية التسوية شارحاً تفاصيلها وأسرارها وخفاياها وشاكراً النيابة العامة على ما قامت به حتى ان بعض المساهمين قد صعقوا من النتائج التي توصل إليها خصوصا وان النعواشي كان يفتح النار دوما على الجهاز القضائي

ومكافحة الفساد والنيابة العامة ليتحول بعدها إلى مسالم يشكر الجميع .

ويبقى السؤال المطروح وفقا للمساهمين اين المبالغ والإيرادات التي جنتها الشركة خلال الفترة التي تبوأ بها النعواشي مسؤولية الإدارة ... نعم اين بدل الإيجارات واين المبالغ الأخرى وأين البيانات المالية ولماذا لم تظهر بعد او يتم أخبار بها المساهمين الذين يؤكدون ان النعواشي قد نقل الشركة من سيء إلى أسوأ ودمر أركانها وخربط أساسها بفعل إدارته .


 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!