شرطة لندن تلقي القبض على مضيف اردني بتهمة التهريب والاحتيال

شرطة لندن تلقي القبض على مضيف اردني بتهمة التهريب والاحتيال
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص


في فضيحة جديدة ضربت سمعة الملكية الاردنية في الخارج وطرحت علامات استفهام حول حجم الرقابة والانضباط الاداري تطل علينا قضية تهريب واحتيال جديدة..وبالجرم المشهود.


وفي التفاصيل ضبطت شرطة مطار لندن امس مضيفا اردنيا (أ.ك.ك) وهويحاول تهريب كمية كبيرة من الدخان التي تم شراؤها من السوق الحرة الاردنية بهدف بيعها لشخص بريطاني يدعى "الفرسو" ويمتلك فندق كبير في لندن.


التحذيرات والتعليمات الصادرة عن الخدمات الجوية – والتي تصل الى الفصل- لم تمنع موظفي الملكية الاردنية من التحايل والتهريب بهدف الاستفادة من فروقات السعر علما بان "كروز" الدخان يتم شراءه من السوق الحرة الاردنية بمبلغ 20 دولار بينما يتم بيع الباكيت الواحد في بريطانيا بـ 5 دولار..!


ووجهت الشرطة البريطانية تهمتي التهرب الضريبي والاحتيال بحق موظف الملكية ليضيف هذا الحدث نقطة سوداء جديدة في سجل الشركة التي شهدت مؤخرا تجاوزات خطيرة مماثلة مما يطرح سؤالا عن أهلية وكفاءة المسؤولين وتشير اصابع الاتهام الى مدير دائرة الخدمات الجوية بلال الملكاوي والذي يحمل عشرة "بطيخات" بيد واحدة فلا يستطيع تثبيت ايا منها فالمناصب والاشغال كثيرة والرقابة قليلة..!


وعلمت اخبار البلد بان شرطة لندن ستفرج عن المضيف حال قيامه بدفع الغرامة المالية بالحال.. ويبقى السؤال من يحاسب الانفلات الاداري بقسم الخدمات الجوية في ظل انشغال بلال الملكاوي بمناصب ادارية كبيرة للغاية.

 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!