شركة بندار تخسر قضية بقيمة (750) الف دينار امام ضريبة الدخل

شركة بندار تخسر قضية بقيمة (750) الف دينار امام ضريبة الدخل
أخبار البلد -  

اخبار البلد - خاص

تلقت شركة بندار للتجارة والاستثمار صفعة قوية اثرت سلبا على البيانات المالية للشركة ودعت الى مراجعة الحسابات المعلن عنها بعد خسارتها للقضية المنظورة امام المحاكم لصالح ضريبة الدخل والزامها دفع بمبلغ 765 الف دينار فروقات ضريبة للاعوام 2007 و 2008 و 2009. 

وردت المحكمة التمييز المقدم من الشركة بتأييد القرارات الصادرة من قبل محكمة البداية الضريبية ومحكمة الاستئناف حيث اصبح القرار قطعيا وملزما لشركة بندار بالدفع بناء على كتاب المحامي الصادر بتاريخ 15- 11- 2014. 

وعلى ضوء ذلك وجه مدقق حسابات الشركة " شركة القواسمي" كتابا الى شركة بندار يؤكد فيه ان مكتب التدقيق لم يبلغ بقرار المحكمة وتم اصدار البيانات المالية المرحلية الموجزة الموحدة للشركة كما في 31 آذار و 30 حزيران 2014 دون الاخذ بعين الاعتبار الاثر المالي لقرار محكمة التمييز على نتائج اعمال الشركة ومركزها المالي واضاف انه وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية فان مكتب تدقيق الحسابات بصدد دراسة الاثر المالي والمحاسبي لقرار المحكمة على البيانات المالية المصدرة سابقا وسوف يتم تزويد شركة بندار بالنتائج الجديدة.
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!