رجائي المعشر يتنحى عن كرسي البنك الأهلي

رجائي المعشر يتنحى عن كرسي البنك الأهلي
أخبار البلد -  
أخبار البلد
 

 

تفاجأ السوق المصرفي في عمان من استقالة الدكتور رجائي المعشر من رئاسة مجلس إدارة البنك الأهلي بحجة أن لا وقت لدى معالي أبو صالح في إدارة المهمات في المرحلة القادمة ...إذا كان الدكتور رجائي المعشر لا يدخر وقته وجهده للمهمات وقد يكون الرجل مشغولة ومنغمساً في أكثر من مهمة وطنية وغير وطنية وهو معذور في عدم إيجاد أو توليد الوقت فلماذا إذا يقدم نديم المعشر استقالته هو الآخر من منصب نائب رئيس مجلس الإدارة ... بيان البنك الأهلي يؤكد أن سياسة البنك كانت تهدف إلى توفير أفضل السبل لانتقال سلس في الإدارة والسلطة لكن حقيقة الأمر لا تؤكد مطلقاً المعاني والمغازي الخاصة باستقالة الدكتور المعشر التي جاءت مباغتة وكالجلطة في توقيتها ومكانها ... فقبل أسابيع عديدة كان الدكتور رجائي المعشر يؤكد للجميع ويهلل ويزمر عن نتائج البيانات المالية النصف سنوية ومعاهداً الجميع بالاستمرار في نهج مضاعفة الأرباح خصوصاً وأن البنك تعرض لهزات مالية وزلازل وحتى براكين فالبنكي باع فرعه في لبنان في ظروف غامضة والقروض والتسهيلات الممنوحة على من هب ودب حدث ولا حرج وفضائح مالية أخرى ضربت سمعة البنك وآخرها فضيحة الحوالات والتلاعب بأرصدة العملاء في فرع وسط البلد وأشياء أخرى .

معلومات وصلت لأخبار البلد تؤكد بأن شعار " قوتي للتغير " شعار البنك لا يزال مجرد شعار خصوصاً في ظل إدارة تنفيذية وعليا لن تقدم سوى الشللية والمحسوبية على حساب المهنية والكفاءة .


 

شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!