بطاقة معايدة للرئيس المعزول محمد مرسي

بطاقة معايدة للرئيس المعزول محمد مرسي
أخبار البلد -  
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الرئيس .. السلام عليك ورحمة الله وبركاته وتقبل الله طاعتك وحفظك ونصرك .

ثم ما الذي جاء بك إلى هذا المعترك ؟! وقد كان خيرت الشاطر هو مرشح الرئاسة لحزبكم حزب الحرية والعدالة الفائز بأغلبية ساحقة في مجلس الشعب بانتخابات عامة شهد لها العالم أجمع بالنزاهة .

ما الذي جاء بك لهذا المعترك وقد رفض الحزب في البداية مجرد اقتراح يدعو لتسمية مرشح احتياط بديل لخيرت الشاطر ثم عادوا وقبلوا الإقتراح بعد مداولات وسموك مرشح الإحتياط.

ترى من الذي هداهم لقبول الإقتراح أولاً وثانيا من الذي هداهم لتسمية محمد مرسي العيّاط " البكّاء" وليس غيره مرشحاً للإحتياط ؟! .

ومن الذي هدى اللجنة المفوضة لرفض خيرت الشاطر مرشحاً للرئاسة وجاء بك مكانه ؟! ومن الذي كتب لك الفوز بالرئاسة كأول زعيم عربي مدني منتخب مباشرةً من الشعب المصري لتهتف باسمك وترفع صورتك عالياً أغلبية الشعب المصري ؟! .

من الذي جاء بك إلى هذا المعترك أيها العيّاط البكّاء الحافظ لكتاب الله .. أيها المحظوظ .. يا صاحب الحظ اليوسفي .. يا صاحب السر المرسوي .. إنه الله عز وجل إنه العليم الخبير .. يعلم ما في نفسك ويعلم قلبك ويعلم صبرك وجلدك ويعلم قوة إيمانك .

لقد أرادك الله شخصياً ليمتحن الشعب المصري وليمتحن أهل الإيمان والإسلام في مصر الحبيبة .. وتهتف باسمك أغلبية الشعب المصري وأنت الآن خلف القضبان .

"الحفاظ على الشرعية ثمنها حياتي" كلماتك هذه يحفظها أغلبية الشعب المصري .. يقدرونها ويعملون من أجلها .. إنهم دائبون عليها ليلاً ونهاراً لا يفترون.

ترى ما هذا "السر المرسوي" الذي جعل أغلبية الشعب المصري دائباً ليلاً ونهاراً يجوب الشوارع يهتف باسمك ويرفع عالياً صورتك .. لأنك تمثل الحرية وهم يشتاقون إليها ولأنك تمثل العدالة وهم أحوج الناس إليها .

شباب مصر وبناتها من كل الأطياف ومن مختلف المشارب نراهم ونسمعهم على الشاشات الفضائية العربية يهتفون باسمك ويحفظون عهدك.

سنة واحدة فقط في السلطة لم تعتقل صحفياً ولم تمنع صحيفة ولم تغلق فضائية ولم تعتقل متظاهراً ولم تمنع متظاهرين ولم تقمع مسيرة .. تعاملت مع الجميع بأخلاقك النبيلة .. أباً حانيا وزعيماً رحيما .. تؤذن للصلاة وأنت الرئيس .. تمشي إلى المسجد بغير حراسة .. يستقبلوك في ميدان التحرير دون أن تلبس واقياً للرصاص .. تَؤم الصحفيين والإعلاميين أثناء المؤتمر الصحفي لأن الصلاة على وقتها من أحب الأعمال إلى الله .

سنة واحدة قضيتها وحيداً على رأس السلطة من غير أحدٍ من حزبك يعاونك .. مع أن الأعراف الديمقراطية تقضي بأن من حق الحزب الفائز أن يشكل الحكومة كاملة من أعضاء حزبه ويضع على رأس كل جهاز من أجهزتها مسؤولا من حزبه لإدارة جميع شؤون البلاد بمنظور الحزب وبرنامجه الإنتخابي ورؤيته .. وإن أخونة الدولة حقٌ دستوريٌ لك ولحزبك ومن حق مصر وحق أغلبيتها الشعبية الفائزة أن تتوشح بوشاح الإخوان ولمدة أربع سنوات كاملة رضي من رضي او غضب من غضب فهذا حق دستوري للحزب الفائز وهو أصلا حق للأغلبية الشعبية التي أختارت هذا الحزب .. حق الأغلبية الشعبية الذي لا يجوز إنقاصه أو تجزأته أو التفريط به ويجب على الحزب الفائز واجباً شرعياً ودستورياً أن يحترم قبل غيره هذا الحق الشعبي ويحافظ ويحرص عليه .

أما الذي حدث في مصر بمنع الحزب الفائز من الإمساك بكامل السلطة من قوىً أخرى متسلطة أو تقاعساً من الحزب أو إرضاءاً لأهواء الأخرين كفّاً لشرهم إنما هو تفريط من الحزب الفائز مرغماً بحق الأغلبية الشعبية ،ويجب على هذا الحزب أن يعمل بكل ما أوتي من قوة لإستعادة هذا الحق الشعبي وإعادته لأصحابه .. وإلا فإنه سيكون مسؤولا أمام الله وأمام الشعب عن هذا التفريط .. ولنا مثلٌ وعبره في آساد تركيا وآساد غزة بالحوزة الكاملة للسلطة حقاً دستورياً .. ولقد رأينا يا سيدي كيف جلست وحيداُ على رأس السلطة وليس لك ولا لأحد من حزبك فيها سلطة فكان ما كان الله المستعان .

مع كل ذلك فإن هذه السنة الواحدة " اليتيمة " قد وضعت فيها يا سيدي أسساً ثابتة لبرامج ناجحة ووضعت حجر الأساس لمشاريع رائدة وضممت مصر لتحالفات إقتصادية ناجحة متميزة وجعلت لمصر الحبيبة سهماً عظيماً في إنتصار غزة العظيم في معركة العصف المأكول وصمودها الأسطوري في وجه الغزاة .. فهنيئاً لك .

سيدي الرئيس بمناسبة ذكرى التضحية والفداء " عيد الأضحى المبارك " تلهج القلوب والألسنة اليوم بالثناء عليك والدعاء لك ولإخوانك في بيت الله الحرام وعلى جبل عرفات وفي جميع أنحاء العالم وإني أحدهم .
ضيف الله قبيلات
شريط الأخبار الجيش اللبناني يرد على مصادر النيران لأول مرة منذ أكتوبر الماضي المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة القوات المسلحة الأردنية تجري اختبارا لعدد من أسلحتها بينها راجمة بعيدة المدى فايننشال تايمز: أسعار النفط ترتفع إلى أعلى مستوى خلال شهر بعد تصريحات بايدن بشأن الرد الإسرائيلي على إيران عبلة أبو علبة: الضربة الإيرانية لإسرائيل رد طبيعي على توحش الاحتلال المستمر أزمة اقتصادية عالمية جديدة تلوح في الأفق.. الحرب على غزة أبرز أسبابها، فكيف ستتأثر سلاسل التوريد العالمية؟ "الطيران المدني": 340 طائرة مدنية عبرت أجواء الأردن وهبطت وغادرت الأردن إغلاق مؤقت لشوارع حيوية منتصف الليلة وتحديد طرق بديلة لهذا السبب سيادة الأردن على أجوائه "حتى مالا نهاية" مسؤول إيراني: أي هجوم "إسرائيلي" سيواجه برد غير تقليدي يشمل البنى التحتية الصفدي ونظيره الياباني يبحثان التصعيد الخطير في المنطقة رصد "بقعة شمسية" في سماء الحدود الأردنية السعودية الجبالي يوضح مخرجات لقاء غرفة تجارة الأردن واللجنة المشتركة لبحث مسألة قطع غيار السيارات حزب الله يفجر عبوة ناسفة ثالثة بقوة من لواء غولاني في بلدة مارون الراس بجنوب لبنان شركة طيران الإمارات تعلق رحلاتها إلى الأردن مروحيات إسرائيلية تهرع لنقل قتلى وجرحى في الشمال بعد "حدث خطير" - فيديو المستوطنون يستبيحون المسجد الأقصى: رقص وسجود ملحمي ونفخ بالبوق هل سيتم تغيير مدير مؤسسة الإذاعة والتلفزيون؟ جريمة بشعة.. طفل يتعرض للتعذيب حتى الموت على يد عمه في الأردن "حزب الله" يعلن تفجير عبوتين ناسفتين بقوة إسرائيلية حاولت التسلل باتجاه بلدة مارون الراس