مصالحة وتسوية نهائية بين فايز الفاعوري وفيصل البشيتي في قضية سرى

مصالحة وتسوية نهائية بين فايز الفاعوري وفيصل البشيتي في قضية سرى
أخبار البلد -  

أخبار البلد -

وأخيراً أُسدل الستار على قضية "سرى" وفصولها الدراماتيكية بعد ان تم توقيع اتفاقية مصالحة وتسوية نهائية في القضية التي تحمل الرقم ( 200/2013) والتي كانت منظورة من قبل محكمة جنايات عمان بين رئيس مجلس ادارة الشركة فيصل غازي البشيتي مفوضاً عن شركة سرى وبناء على قرار من مجلس ادارة الشركة بحضور محامي فايز الفاعوري " المحامي محمد البيروتي الذي احضر الاتفاقية موقعه من قبل الفاعوري نفسه .


وبناء على هذا التوقيع الذي سيترتب علية دعوة الهيئة العامة للشركة في اجتماع غير عادي والذي من المتوقع ان يكون منتصف الشهر القادم وفقاً لاجراءات قانون الشركات والتعليمات الخاصة بهدف المصادقه على جدول الاتفاقية النهائية للمصالحة والتسوية التي وقعت بصورة اولية امام الجهات القضائية .


وتأتي هذه المصالحة بجهود عظيمة ومتميزة من الجهاز القضائي ومحكمة الجنايات والنيابة العامه التي ساهمت مساهمة فعالة وحيوية وضرورية في انهاء النزاع واعادة الحقوق مما يحقق مصالح كافة الاطراف من خلال اخنصار الجهد والوقت والعذاب على الجميع .


ولاقت خطوةالمصالحة والتسوية ترحيب الاقتصاديين والمعنيين وتحديدا المتعاملين في سوق عمان المالي الذين وجدوا بها خطوة نفسية ومعنوية زادت من هامش الثقة بين كل الاطراف الذين طالبوا النيابة وكل الاطراف المتخاصمين في هذا النوع من القضايا الى سلوك درب التسويات والمصالحات باعتبار ان هذه الخطوة هي في مصلحة السوق وكل الاطراف.


وبرافو للجهاز القضائي الذي وفر شروط واسس المصالحة لانها ضرورية وفي الوقت المناسب وفي المكان المناسب

 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!