بالوثائق : صدور قرارات من مدعي عام غرب عمان للانتربول للقبض على اللص العراقي نصير عبد الامير

بالوثائق : صدور قرارات من مدعي عام غرب عمان للانتربول للقبض على اللص العراقي نصير عبد الامير
أخبار البلد -  

أخبار البلد -

اصدر مدعي عام غرب عمان القاضي بكر صالح القرعان اليوم الخميس الموافق 25/9/2014 عدة كتب رسمية من خلال وزارة العدل خاطب من خلالها مدير ادارة الشرطة العربية والدولية " الانتربول" لإلقاء القبض على اللص العراقي الاردني نصير عباس عبد الامير الاسدي على خلفية تنفيذ احكام صادرة بحقه في عدة قضايا تمثيلية وقطعية .


وعلمت اخبار البلد بان قرار مدعي عام غرب عمان جاء بعد صدور قرارات وأحكام قطعية من المحاكم الاردنية بخصوص المتهم نصير عبد الامير الذي فر من عمان قبل عدة سنوات دون ان يقوم بتسديد ودفع قيمة ما ترتب في ذمته لصالح مشتكين كان قد رفعوا عليه قضايا مدنية وجزائية وصلت الى الاحكام القطعية والتنفيذية من محكمة جزء غرب عمان والتي تضمنت قرارات بالحبس والغرامات اضافة الى اصل الدين .


ومن الجدير ذكره ان نصير عبد الامير عراقي الجنسية لكنه يحمل جواز سفر اردني رقم (ت 328196 ) 

وكان لاعباً رئيسيا في سوق عمان المالي قبل انهيار السوق والذي يتحمل جزء كبير مما آل اليه .


وبهذه القرارات يكون نصير عبد الامير قد اصبح رسميا مطلوبا للانتربول وفقا للمذكرات الصادرة بحقه حيث سيتم مخاطبة شعبة الاتصال الدولية لإلقاء القبض عليه اينما كان وحيثما وجد بهدف توديعه الى الجهة المطلوب لديها وهي دائرة مدعي عام غرب عمان وتنفيذ الاحكام الصادرة بحقه في القضايا التي رفعت منذ سنوات عليه .


وكان عبد الامير قد اتخذ من بعض العواصم العربية مقرا مؤقت لإقامته خوفاً من ان تمتد اليه يد العدالة التي اقبضت الخناق عليه حيث اصبحت ايامه معدودة باعتباره مطلوبا على صعيد عربي ودولي للعدالة الاردنية .


 
شريط الأخبار إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات تفاصيل جديدة حول جريمة قتل شاب والدته وشقيقته في الأردن جمعية البنوك توضح حول انعكاس تخفيض أسعار الفائدة على قروض الأردنيين منتدى الاستراتيجيات يدعو لإعادة النظر في الضريبة الخاصة على المركبات الكهربائية الأردن: إرسال من 120 إلى 140 شاحنة مساعدات أسبوعيا لغزة وسعي لرفع العدد هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت وزير الشباب الشديفات يلتقي الوزير الأسبق النابلسي البقاعي رئيسا لمجلس إدارة شركة مصفاة البترول الأردنية وزارة "الاقتصاد الرقمي" حائرة بين 079 و077: من الهناندة إلى السميرات! مقال محير يعيد ظهور الباشا حسين الحواتمة الى المشهد.. ما القصة البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 استقاله علاء البطاينة من مجلس أدارة البنك العربي طقس بارد نسبياً ليلاً وفي الصباح الباكر مع ظهور السحب المنخفضة في عطلة نهاية الأسبوع التعليم العالي: نتائج القبول الموحد نهاية الشهر الحالي الحكومة تطفي ديونا بقيمة 2.425 مليار دينار منذ بداية العام الملخص اليومي لحجم تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الخميس ما قصة حركات بيع وشراء اسهم الاردنية لانتاج الادوية بين اعضاء مجلس الادارة ؟! الوزير خالد البكار.. "تقدم" نحو لقب "معالي" هل باع محمد المومني ميثاق من أجل لقب "معالي"؟!