قد يكون ابنك أو أخيك .. اتضم معنا لحملة اطلاق سراح فادي مسلم من السجون السعودية !

قد يكون ابنك أو أخيك .. اتضم معنا لحملة اطلاق سراح فادي مسلم من السجون السعودية !
أخبار البلد -  
رائده الشلالفه - احبار البلد

لا أحد يعرف لمَ تُصر حكومة عبد الله النسور على تأكيد مقولة الانسان الاردني ارخص ما نملك، فعلى الرغم من السياسات الحكومية القاصفة لعمر الاردني ارضا وجوا ومنذ تسلم دولة ابو زهير لسدة الدوار الرابع، اأُمطر الاردنين بوابل زخات كارثية بفعل هذه السياسات التي بدأها بالاصلاح الاقتصادي من جيوب الاردنيين لصالح غيلان الفساد وامتثالا لتوصيات صندوق النقد الدولي، وهذا الاخير تنبعث سياساته واملاءاته لخدمة الامبريالية الصهيوامريكية على حساب بيت كل اردني ..

نسوف هذه المقدمة لنقول لدولة ابي زهير ان للاردن ابن اسمه فادي مسلم، تم الزج به في غياهب السجون السعودية دون محاكمة او تهمة مقنعة..

فادي ولأجل الحصول على خدمة الاتصال بذويه اضرب عن الطعام ما يزيد عن شهر، وسيعاود الاضراب مجددا لنيل حريته 

فادي مسلم استاذ جامعي نفخر به ابنا لنا، المقربون منه يؤكدون حسن خلقه، وانه نموذج مشرف للاردن ، وبتاريخ  7/3/2014 واثر مشادة كلامية مع ضابط الحرم المكي من أجل الكاميرا التي يستخدمها وتم تحوليه الى السجن في اليوم التالي، وفي التحقيق هناك معه وحصل على اخلاء سبيل وحتى هذه اللحظة لم يتم اخلاء سبيله.

عائلة مسلم اصدرت بيان قالت فيه :


نؤكد نحن عائلة الأستاذ الجامعي فادي مسلم المعتقل في السجون السعودية اضراب فادي عن الطعام منذ اسبوع في اتصاله ظهر اليوم الإثنين وأن حالته الصحية حرجة وانه بدأ بتهيئة نفسه للاضراب المفتوح ، وأن هذه ليست المرة الأولى التي يضرب فيها فادي عن الطعام، فقد قام بالإضراب لمدة 35 يوماً عن الطعام وذلك من أجل استخدام الهاتف والإتصال بنا في الأردن.

وعليه، فإننا نعلن عن الحملة الإلكترونية مع فادي يوم الجمعة القادم والإعتصام أمام وزارة الخارجية يوم السبت في تمام الساعة 12:00 ظهراً، وندعوا جميع أحرار الأردن الوقوف معنا ومؤازرة الأستاذ الجامعي فادي. 

اعتقل فادي بتاريخ 7/3/2014 على اثر مشادة كلامية مع ضابط الحرم المكي من أجل الكاميرا التي يستخدمها وتم تحوليه الى السجن في اليوم التالي، وفي التحقيق هناك معه وحصل على اخلاء سبيل وحتى هذه اللحظة لم يتم اخلاء سبيله.

اللافت في قضية ابن الاردن فادي مسلم ان اعتصامات عدة تفذها ذووه ومناصرو قضيته، الا ان لا تحرك رسمي جاد في النظر بقضيته ..

وفي ذات السياق نورد تاليا رسالة توضيحية سابقة لوالد فادي مسلم يوضح خلالها تفاصيل ما حدث مع ابنه :

 بسم الله الرحمن الرحيم

أنا والد المعتقل الأردني فادي علي مسلم، أستاذ الرياضيات في جامعة الملك سعود في الرياض، والمعتقل منذ تاريخ 7/3/2014، والمضرب عن الطعام ....

وهذه قصة ابني أرويها لكم اليوم، بعد أن اعتصر قلوبنا الألم عليه وعلى غيابه، وهي التالي:

1- قام فادي بأداء مناسك العمرة يوم الخميس 7/3/2014، وهناك حدث مشادة كلامية بين فادي وضابط بالحرم المكي بسبب (الكاميرا) التي كان يستخدمها في داخل الحرم، وعلى إثره تم تحويلة الى المركز الأمني بمكة، ثم الي سجن ذهبان (السياسي). 

2- لم يتجاوز التحقيق مدة النصف ساعة كان ختامها (إفراج ويعاود العمل) لأنه لا يوجد تهمه بالأصل، وحتى اللحظة لم يتم الإفراج عنه، بل وضع في العزل الإنفرادي، وفي اليوم 24 من الإعتقال بدأ إضراباً عن الطعام استمر لمدة 35 يوماً وذلك من أجل استخدام الهاتف للإتصال بنا، فكانت اتصالاته مرة واحدة اسبوعيا ولمدة 10 دقائق فقط.

3- وعليه، فقد قمت بمراجعة الدوائر الحكومية الاردنية المختصة، حيث قمت بالتوجه الى وزارة الخارجية ما يقارب (8) مرات، وفي المرة الأخيرة قالوا لي "خلص لا تيجي احنا متابعين الموضوع"، وتوجهت أيضا الى مجلس النواب عدة مرات وفي كل مرة يعدوني بالإفراج عنه قبل نهاية الأسبوع. 
وقمنا ايضا بالتوجه الى السفارة الأردنية أكثر من 20 مرة وأيضا دون جدوى فهم يقولون "ما بنقدر نبعث غير كتب رسمية وما فيه رد".

4- وبعد كل هذ كله، وبعد مرور 6 اشهر على اعتقاله، قررنا نحن عائلة المعتقل فادي مسلم، ان نتخذ خطوات تصعيدية بعد أن استنفذنا جميع الوسائل الممكنة للافراج عن ابننا، كما ما زلنا نناشد جلالة الملك عبدالله الثاني بالتدخل السريع لانقاذ ابننا من السجون السعودية.

والله الموفق
علي مسلم - والد المعتقل الاردني في السجون السعودية
4/9/2914
الخميس
POSTS
شريط الأخبار من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ حزب الله يمطر شمال إسرائيل بعشرات الصواريخ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات