شكوى مقدمة الى وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان

شكوى مقدمة الى وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان
أخبار البلد -  
اخبار البلد - المرصد
تقدم الى " اخبار البلد " احد الموظفين العاملين في مديرية التنمية الاجتماعية عين الباشا بشكوى من اجل ايصال صوته الى وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان بحق القائم باعمال مدير التنمية الاجتماعية ( مساعد المدير احمد الخوالدة ) حيث حضر هذا الموظف صباح يوم الاحد الى مركز عمله في عين الباشا وطلب من مساعد المدير ان يوقع له على نموذج معاينة طبية لمراجعة الطبيب بسبب مرض الم بهذا الموظف الا ان مساعد المدير رفض اعطاؤه والتوقيع على نموذج المعاينة الطبية وعندما سأله الموظف عن السبب اجابه المساعد بأنه مساعد بلا صلاحيات وقال له بالحرف الواحد انا مساعد منزوع الدسم اي منزوع الصلاحيات وطلب من الموظف الانتظار لحين قدوم المدير الاصيل ومن ثم طلب الموظف حسب قوله مغادرة شخصية وتمت الموافقة على المغادرة الشخصية وقام الموظف بمراجعة المستشفى واحتصل على تقرير انه يعاني من التهابات صدرية حادة حيث يطالب الموظف بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على الاسباب التي ادت الى امتناع مساعد المدير احمد الخوالدة الموافقة والتوقيع على نموذج طبي .
ومن هنا نوجه السؤال لمعالي الوزيرة ماذا لو هذا الموظف حصلت له مضاعفات في ضؤ تصميم هذا المساعد عدم االموافقة للموظف للذهاب للمستشفى من اجل المعالجة هل مساعد المدير شكل من نفسه طبيبا واصبح يعلم ان هذه الحالة او تلك يمكن ان تنتظر لحين قدوم المدير الاصيل وهل حياة الموظف اصبحت رخيصة بحيث يمكن تأجيل علاجه لاشعار آخر ام هل مساعد مدير التنمية لا يملك صلاحية التوقيع على نموذج معاينة طبية كيف يمكن له ان يكون قائدا لمديرية تنمية او غيرها ام السؤال هل هذا المساعد الذي حصل على مكافئة يوم كان عضوا في اضراب الموظفين العام الماضي وهذا الموظف الذي يحمل الدرجة الخامسة وامضى كل خدمته مشرفا في مركز جرش لرعاية المعاقين اصبح بقدرة قادر في ليلة وضحاها رئيسا لقسم الجمعيات ومساعدا للمدير .. اسئلة نأمل من وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابو حسان او من الناطق الاعلامي لوزارة التنمية الاجتماعية الرد عليها .
شريط الأخبار حزب الله يرد على قصف الضاحية ويقصف مقر الاستخبارات من هو إبراهيم عقيل القيادي في حزب الله الذي أعلن الاحتلال استهدافه في بيروت؟ استشهاد 5 أطفال في استهداف بيروت وإسرائيل تغتال القيادي في حزب الله "إبراهيم عقيل" (فيديو) حسناء البيجر.. لغز سيدة أعمال غامضة ربما تكون وراء تفجيرات لبنان هل بدأ حزب الله رده على "هجوم البيجر"؟ ..170 صاروخا من لبنان تستهدف مواقع إسرائيلية 10 ساعات .. قطع مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق شمال المملكة غداً (أسماء) أفعى الحراشف المنشارية تلدغ ثلاثينية في مندح وتدخلها إلى العناية الحثيثة من هي الدول التي عارضت قرارا أمميا يطالب إسرائيل بإنهاء الاحتلال؟ الهيئة العامة للجنة المالية في اتحاد شركات التأمين تنتخب رئيساً وأعضاءً جدد للجنة التنفيذية.. أسماء لفتح قنوات للتواصل.. حسان يتواصل هاتفيَّاً مع اعضاء مجلس النوَّاب العشرين المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مواد مخدرة بواسطة طائرات مسيرة للتذكير.. غدا السبت دوام رسمي للمدارس الحكومية 350 يوما للعدوان.. مجازر بشعة في غزة والحدود اللبنانية تشتعل والكشف عن مخطط "البيجر" هل هواتفنا الذكية معرّضة للانفجار .. تقرير مفصّل هل يحضر نصر الله لعمل "من حيث لا يحتسبون؟".. قراءة في خطاب الأمين العام لحزب الله اللبناني قديروف يتّهم إيلون ماسك ب«تعطيل» سيارته «تسلا سايبرترك» عن بُعد تفاصيل 3 أحداث أفجعت الشارع الأردني خلال أسبوع أمطار متفرقة قادمة إلى الأردن.. تعرف على حالة الطقس وفيات يوم الجمعة 20-9-2024 إسرائيل تقصف 100 موقع بلبنان في ثاني موجة ضربات خلال ساعات